باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الاتحاد الأوروبى يدرج اضطراب الأعصاب كأثر جانبى للقاح أسترازينيكا.. 41 قتيلاً فى حريق سجن بإندونيسيا.. وغرق زورق على متنه 100 راكب بالهند

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 11:51 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الاتحاد الأوروبى يدرج اضطراب الأعصاب كأثر جانبى للقاح أسترازينيكا.. 41 قتيلاً فى حريق سجن بإندونيسيا.. وغرق زورق على متنه 100 راكب بالهند
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم .
 
تقرير: الطاقة الشمسية قد تولد 40% من الكهرباء فى أمريكا بحلول 2035

نشرت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم الأربعاء، تقريرا يظهر أن الولايات المتحدة قد تحصل على 40 بالمئة من الكهرباء من الطاقة الشمسية بحلول عام 2035.

السعودية: أى ادعاء بأن المملكة متواطئة فى هجمات 11 سبتمبر هو ادعاء باطلا

أكدت سفارة المملكة العربية السعودية لدى الولايات المتحدة الأمريكية / اليوم الأربعاء / أن أي ادعاء بأن المملكة متواطئة في هجمات الحادي عشر من سبتمبر.

هجمات 11 سبتمبر

ارتفاع ضحايا حريق سجن مقاطعة بانتين بإندونيسيا إلى 41 وإصابة العشرات

أكدت وزيرة القنون والحقوق الإندونيسية، ياسونا لاولى، اليوم الأربعاء، أن حريقًا في سجن مكتظ في مقاطعة بانتين الإندونيسية، أسفر عن مصرع 41 نزيلاً وإصابة العشرات في حريق.

الاتحاد الأوروبى يدرج اضطراب الأعصاب كأثر جانبى محتمل للقاح أسترازينيكا

أصدرت هيئة تنظيم الأدوية في الاتحاد الأوروبي، اليوم /الأربعاء/، وثائق أظهرت أثرًا جانبيًا نادرًا ومحتملًا للقاح أسترازينيكا لفيروس كورونا /كوفيد-19/.

إغلاق مراكز الاقتراع فى الانتخابات التشريعية بالمغرب وبدء فرز الأصوات

أعلنت وزارة الداخلية المغربية، أن نسبة المشاركة فى الانتخابات الجهوية والجماعية والتشريعية، اليوم/الأربعاء/، بلغت 36 % حتى الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلى.

انتخابات المغرب

حركة "طالبان" تمنع إقامة التظاهرات دون تصريح فى جميع أنحاء البلاد

أعلنت جماعة "طالبان" الأفغانية اليوم الأربعاء منع إقامة التظاهرات فى أنحاء البلاد دون الحصول على تصريح مسبق، وأورد تلفزيون "سكاي نيوز" البريطاني.

غرق زورق فى الهند وعلى متنه 100 راكب

أعلنت السلطات المحلية فى ولاية آسام الهندية غرق زورق كان على متنه نحو 100 راكب بات مصيرهم مجهولا.

وكالة أنباء السودان تعلن سقوط طائرة عسكرية غرب الخرطوم

ذكرت وكالة السودان للأنباء "سونا" أن طائرة عسكرية سقطت، اليوم الأربعاء، داخل المياه الممتدة للنيل الأبيض في منطقة الشقيلاب غربي الخرطوم، فيما لم تؤكد أية جهة عسكرية رسمية هذا الأمر.

بابا الفاتيكان يرسل 15 ألف عبوة "آيس كريم" للسجناء في روما

أرسل البابا فرانسيس 15000 آيس كريم إلى السجناء لمساعدتهم على الاسترخاء خلال ما كان أحد أكثر فصول الصيف حرارة في إيطاليا، وتم تسليم الآيس كريم إلى سجنين في روما من قبل كاردينال الفاتيكان ، الكاردينال كونراد كراجيفسكي.

بابا الفاتيكان

مقتل وإصابة 4 أشخاص فى عمليتى إطلاق نار فى مارسيليا بفرنسا

أحجم إرهابيو داعش الذين نفذوا الهجمات الأكثر دموية في فرنسا عن ارتكاب جريمة مماثلة في بريطانيا بسبب قوة استخباراتها.

انهيار رملى فى مطار تحت الإنشاء بالكويت و3 عمال تحت الأنقاض

وقع انهيار رملي، اليوم الأربعاء، في مطار الكويت الجديد قيد الإنشاء، فيما تحدثت قوة الإطفاء العام عن وجود 3 عمال تحت الأنقاض، حسبما ذكرت صحيفة الرأى الكويتية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة