باختصار.. أهم العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. مصرع 16 ونجاه 56 مريضًا فى مستشفى اجتاحته الفيضانات بالمكسيك.. صحيفة: ترامب يسعى لاستعادة البيت الأبيض فى 2024.. وطالبان تعلن تشكيل الحكومة الجديدة بأفغانستان

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 12:12 ص
باختصار.. أهم العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. مصرع 16 ونجاه 56 مريضًا فى مستشفى اجتاحته الفيضانات بالمكسيك.. صحيفة: ترامب يسعى لاستعادة البيت الأبيض فى 2024.. وطالبان تعلن تشكيل الحكومة الجديدة بأفغانستان
محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية:-

أكدت قيادة عمليات الأنبار، اليوم الثلاثاء، سيطرة الجيش العراقى على صحراء الأنبار تزامنا مع انخفاض العمليات الإرهابية في المحافظة.

قوات الجيش العراقى

مصرع 16 مريضا ونجاه 56 آخرين فى مستشفى اجتاحته الفيضانات بالمكسيك.. فيديو

لقى 16 مريضا على الأقل حتفهم بعد أن ضربت الفيضانات مستشفى في وسط المكسيك، وأدت إلى انقطاع التيار الكهربائي، حسبما ذكرت السلطات اليوم الثلاثاء.

مجلس الوزراء السودانى يحمل النظام السابق مسئولية الاضطرابات الأمنية بالبلاد

أكد مجلس الوزراء السودانى أن العديد من الاضطرابات التي حدثت مؤخرا يقف خلفها عناصر من فلول النظام البائد، وناقش مجلس الوزراء السودانى.

حمدوك

طالبان تحظر السفر للخارج حتى بدء العمل بوزارتى الداخلية والخارجية

أعلنت حركة طالبان أنها لن تسمح للأشخاص بالسفر إلى الخارج إلى حين تجهيز مطار حامد كرزاي الدولى للعمل، وقال القائم بأعمال وزير الإعلام.

محكمة بباريس تتهم شركة "لافارج" الفرنسية بالتواطؤ بجرائم ضد الإنسانية فى سوريا

أعلنت المحكمة العليا الفرنسية اليوم أنه "يجب التحقيق مع شركة لافارج بتهم التواطؤ في جرائم ضد الإنسانية في سوريا"، ملغية قرارا سابقا بحقها.

البيت الأبيض يطلب من الكونجرس 6.4 مليار دولار لجهود إجلاء وإعادة توطين اللاجئين الأفغان

أكدت وسائل إعلام أمريكية أن البيت الأبيض طلب من الكونجرس 6.4 مليار دولار لجهود إجلاء وإعادة توطين اللاجئين الأفغان.

الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا بإحالة مدير الأمن العام للتقاعد والتحقيق معه

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، أمرا ملكيا بإنهاء خدمة الفريق الأول خالد بن قرار بن غانم الحربي، مدير الأمن العام، وإحالته إلى التقاعد مع إحالته للتحقيق.

"بوليتكو": ترامب يسعى لاستعادة البيت الأبيض فى 2024

ألقت صحيفة "بوليتكو" الأمريكية الضوء على الاهتمام المتزايد من قبل الرئيس الأمريكى السابق، دونالد ترامب بمباراة استعادة البيت الأبيض فى 2024.

ترامب

اليابان تدرس عقد جلسة برلمانية الشهر المقبل لاختيار رئيس وزراء جديد

تدرس الحكومة اليابانية عقد جلسة برلمانية استثنائية يوم 4 أكتوبر لاختيار رئيس الوزراء الياباني الجديد خلفا لرئيس الوزراء يوشيهيدي سوجا، وفقا لما صرحت به مصادر بالحكومة اليابانية اليوم الثلاثاء.

بالأسماء.. حركة طالبان تعلن تشكيل الحكومة الجديدة فى أفغانستان

أعلنت حركة طالبان، اليوم الثلاثاء، عن الحكومة الأفغانية الجديدة خلال مؤتمر صحفى عقد فى العاصمة كابول.

ساعة بيج بن تعود للعمل قريبا بعد 4 سنوات من التجديدات.. كلفت 80 مليون إسترلينى "صور"

تقترب عملية ترميم ساعة بيج بن فى لندن، من نهايتها، حيث تم كشف النقاب عن واجهة الساعة المحدثة بالأمس، وقالت صحيفة مترو البريطانية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة