حظك اليوم الخميس 30/9/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن رومانسيا

الخميس، 30 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 30/9/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن رومانسيا برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مولود برج الجدى شخصية قوية وثقة كبيرة فى النفس، لا يعرف التراجع أو الاستسلام عن تحقيق أهدافه، شخص عملى وعقلانى، يحب أن يعيش فى عزلة بعيدا عن الصخب الاجتماعى، مخلص لأسرته، وقادر على تحمل المسئولية، ومن مشاهير برج الجدى الفنان عمرو يوسف، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

عمرو يوسف
عمرو يوسف

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

حاول ان تحافظ على اللطف والود بينك وبين زملائك فى العمل، حتى تتمكن من خلق مناخ هادئ يساعدك على تحقيق النجاحات التي تتمناها، ولا تنجرف حول محاولات البعض لخلق مشاحنات تؤثر على تركيزك.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

انت في حاجة لخلق جو رومانسي مع شريكك بعد فترة من الانشغال بسبب ظروف العمل، لذلك لا تتردد فى تجهيز مفاجأة وتقديم هدية اعتذارا عن انشغالك عنه، سيساعدك هذا فى إزالة التوتر بينكما.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة تماما، بفضل التزامك بممارسة التمارين الرياضية، وهو ما يساهم في التخلص من الطاقة السلبية، وتحسين نشاط الدورة الدموية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجدي، خلال الفترة المقبلة، أن يتمكن تطوير عمله بشكل ملحوظ وهو ما سيساعده على كسب ثقة رؤسائه فى العمل، ومنحه مزيدا من الصلاحيات، ربما يكون ذلك بداية للحصول على ترقية أو مكافأة مالية كبيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة