حظك اليوم الأربعاء 29/9/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اظهر رومانسيتك

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 29/9/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اظهر رومانسيتك برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميتع مواليد برج الجدى بشخصية منظمة، قادرين على ترتيب أوراقهم بشكل جيد، كما أنهم طموحين للغاية، يعرفون بدقة ماذا يريدون، ولا يسمحون لأى شىء يشتت انتباههم عما يريدون تحقيقه، فهم شخصيات صبورة ومثابرة، وكونهم شخصيات عملية وعقلانية للغاية يجعلهم مميزين فى العمل، ومن مشاهيره ميشيل أوباما، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

يوجد الكثير من المشاحنات والخلافات فى العمل، حاول أن تبعد نفسك عنها حتى لاتتأثر نفسيا بسببها، وتنشغل بأمور أخرى بعيدة عن مهامك المطلوبة، وهو ما قد يضر بمكانتك ومستقبلك فى العمل.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

تتعامل بعقلانية شديدة مع شريك حياتك، ولا تعبر له عن مشاعرك وحبك له، وهو ما يسبب الضيق له، فبعض الرومانسية قد لا تضر، فشريكك يشتاق إلى إلى الشعور بحبك ورومانسيتك، حاول أن تهتم به وتعوضه عما فات.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

عليك أن تهتم بصحتك الجسدية بشكل أكببر، لديك بعض المشاكل البسيطة، والتى قد تتفاقم إذا تجاهلتها، لذلك ستكون زيارة طبيب متخصص فى الوقت الحالى أمر جيد، حتى يكتشف سبب هذه المشاكل فى بدايتها.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجدى خلال الفترة المقبلة أن يترقى فى منصبه بالعمل ويحقق نجاحا كبيرا فى مجاله، نتيجة تركيزه فى عمله فقط، وابتعاده عن المشاحنات مع زملائه، وقد يتلقى مكافأة مالية كبيرة نظير ذلك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة