رغم أزمة القيد .. الزمالك يفرض الاستقرار قبل الموسم الجديد.. استثناء الجزيرى يدعم الهجوم..مفاوضات مع محامي بن شرقي والتجديد لكارتيرون يطمئن الجماهير.. والإبقاء على عواد وأبو جبل ينهي أزمات حراسة المرمى

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 01:32 م
رغم أزمة القيد .. الزمالك يفرض الاستقرار قبل الموسم الجديد.. استثناء الجزيرى يدعم الهجوم..مفاوضات مع محامي بن شرقي والتجديد لكارتيرون يطمئن الجماهير.. والإبقاء على عواد وأبو جبل ينهي أزمات حراسة المرمى الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتخذت لجنة إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، عدة خطوات نحو فرض حالة من الاستقرار داخل القلعة البيضاء استعداداً للموسم الجديد، بهدف مواصلة الانجازات بعد حسم دورى الموسم الماضى، وذلك على الرغم من الأزمات العديدة التى واجهها النادى الأبيض وفى مقدمتهم أزمة إيقاف القيد بعد العقوبة التى وقعها الفيفا على الزمالك.

وتستهدف إدارة الزمالك، عزل اللاعبين والجهاز الفنى للفريق عن المشاكل للتركيز على موسم الإعداد خاصة مع اقتراب استئناف كأس مصر ومسابقة الدورى الجديد المقرر انطلاقها 25 أكتوبر المقبل، حيث يسعى الفريق الأبيض للدفاع عن اللقب، وأنهى الزمالك معسكر إعداده في الإسكندرية حيث يواجه الزمالك نظيره توسكر الكينى في الدورى التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا.

استثناء الجزيرى من العقوبة يدعم الهجوم

أنهى نادى الزمالك أزمة قيد التونسى سيف الجزيرى مهاجم الفريق المنضم من المقاولون العرب، بعد تفعيل بند الشراء فى عقد الإعارة الموسم الماضى، بعد أن تم تحضير ملف وإرسال مذكرة من نصر عزام محامى النادى وأحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين بالفريق الأول بالتنسيق مع عمرو أدهم عضو اللجنة المكلفة بإدارة النادى إلى لجنة أوضاع اللاعبين للفيفا للحصول على موافقة بتسجيل اللاعب، وقام فيفا بالرد بالموافقة على طلب النادى.

وتلقى الزمالك إخطار من فيفا بالموافقة على طلب الزمالك بعد الاستفسار الذى أرسله النادى إلى الفيفا، وأوضح خلاله أن اللاعب كان معارا إلى الزمالك الموسم الماضى والنادى يمتلك بطاقته الدولية، وأرسل الفيفا اليوم موافقة على الطلب.

مفاوضات مع محامي بن شرقي

دعا مسئولو الزمالك محامى المغربى أشرف بن شرقى جناح الفريق لعقد اجتماع خلال الفترة الحالية لحسم ملف التجديد للاعب، بعدما أكد حسين لبيب رئيس النادى أنه تم الموافقة على كافة مطالب اللاعب لتجديد عقده مع الفريق الذى ينتهى بنهاية الموسم باستثناء الشرط الجزائى الذى يرغب فى وضعه ويقضى بدفعه قيمة مالية محددة تسمح له بالرحيل، وجاء اعتراض إدارة الزمالك حول حجم القيمة المالية الذى طلب بن شرقى وضعها، لذا تم توجيه الدعوة إلى المحامى الخاص باللاعب لعقد جلسة معه من أجل الوصول إلى صيغة اتفاق حول شكل التعاقد من أجل تجديد عقد اللاعب رغبة من إدارة الزمالك الحالية فى إضافة مزيدا من الاستقرار بالفريق.

من جانبه، كشف حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، أخر مستجدات التجديد لبن شرقى، وقال المندوه: مازلنا فى مرحلة التفاوض مع بن شرقى وهذا أمر طبيعى وكل شيء متفق عليه باستثناء بند واحد وهو الشرط الجزائى، ونرفض هذا الشرط حفاظاً على حقوق النادى، وسيتم التوافق من الطرفين الفترة المقبلة".

التجديد لكارتيرون

جدد نادى الزمالك تعاقده مع باتريس كارتيرون مدرب الفريق لمدة 3 مواسم، وقرر مسئولو نادى الزمالك تأمين موقفهم القانونى فى العقد الجديد الذى وقع عليه الفرنسى، وذلك فى إطار سياسة إدارة النادى بالحفاظ على استقرار الفريق.

مسئولو الزمالك وضعوا شرطاً جزائياً ضخماً للمدير الفنى وهو راتب شهرين عقب تعديل قيمة راتبه الشهرى من 120 ألف دولار إلى 150 ألفاً، ليصبح الشرط الجزائى بقيمة 300 ألف دولار، كما وضعت إدارة النادى بنداً بضرورة إبلاغ المدير الفنى لإدارة النادى رسمياً بفسخ التعاقد من خلال الشرط الجزائى قبل موعد الفسخ بأسبوعين.

إنهاء أزمات حراسة المرمى

شهد الموسم الماضى الكثير من المشاكل والأنباء المثارة عن وجود أزمة بين حراس الزمالك جنش وعواد وأبو جبل، بسبب رغبة كل منهم في المشاركة أساسياً وبعد عودة محمد صبحى للفريق الأبيض زادت حدة المنافسة، قبل أن يعير الزمالك الثنائى، محمد صبحى وجنش لينهى الخلافات المتوقعة بالموسم الجديد ويخلق حالة من الاستقرار في هذا المركز الذى يحتاج إلى الثبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة