أسينسيو بعد هاتريك مايوركا: عملت كثيرا من أجل هذه اللحظة

الخميس، 23 سبتمبر 2021 12:48 ص
أسينسيو بعد هاتريك مايوركا: عملت كثيرا من أجل هذه اللحظة أسينسيو
إفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح الإسباني ماركو أسينسيو، مهاجم ريال مدريد، الذي ظهر للمرة الأولى هذا الموسم مع "الميرينجي" وأحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" في الفوز العريض على مايوركا بنتيجة (6-1)، أنه عمل كثيرا من أجل الوصول إلى هذه اللحظة.

وفي تصريحات تليفزيونية بعد المباراة، قال أسينسيو: "أنا سعيد للغاية، أتيحت لي الفرصة للبدء وكنت أعرف أنه يجب علي استغلالها، لقد عملت كثيرا من أجل هذه اللحظة".

واعتبر النجم الشاب أنه أظهر لمدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي قدراته من أجل استغلالها لصالح الفريق. وأضاف: "أظهرت أنه يمكن الاعتماد علي. هناك الكثير من المنافسة هنا، ومن المهم أن تكون مستعدا عندما تتاح لك الفرصة وهذا ما كان عليه الأمر".

وحول الأداء المتميز الذي يأتي بينما يتمركز اللاعب في مركز جديد بالنسبة له هذا الموسم كلاعب خط وسط، أضاف: "من الواضح أنه مركز جيد بالنسبة لي. يمكنني اللعب في العديد من المراكز وسأفعل ذلك حيث يضعني المدرب".

وارتدى النجم الشاب ثوب الإجادة في انتصار ريال مدريد الكاسح على ضيفه ريال مايوركا بعد أن سجل "هاتريك"، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب (سانتياجو برنابيو) ضمن الجولة السادسة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليجا". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة