أنشيلوتي: ريال مدريد لديه مشاكل فى الدفاع.. وخاطرنا من أجل سداسية مايوركا

الخميس، 23 سبتمبر 2021 12:42 ص
أنشيلوتي: ريال مدريد لديه مشاكل فى الدفاع.. وخاطرنا من أجل سداسية مايوركا أنشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، سعادته الكبيرة عقب الفوز على ريال مايوركا بنتيجة 6-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021 / 2022.

وقال أنشيلوتي خلال تصريحاته عقب اللقاء: "بدأنا بشكل جيد وسجلنا مبكراً وسيطرنا على المباراة، كنا نحتاج إلى هذا الإيقاع، ولكن نحن بحاجة للعمل على الدفاع بشكل أكبر".

وأضاف: "نحن لعبنا ضد فريق هجومي وكان لا بد لنا من المخاطرة في المباراة، بنزيما وفينيسيوس يلعبان بشكل جيد وأيضاً رودريجو أعتقد أنه كان خطيراً وكذلك أسينسيو عندما يأتي من الخلف، لقد قدموا مباراة جيدة هجومياً".

وتابع: "أضع خبرتي في الفريق. أعطي كل ما بوسعي بالخبرة والثقة، أنا محظوظ لأنني أدرب فريقاً شجاعاً يتمتع بجودة عالية ويتعلم بسرعة".

وواصل: في الفريق لدينا مزيج رائع بين الخبرة والشباب، جودة الشباب عالية جداً، الخبرة لها عنصر مهم جداً في كرة القدم، أحب أن أولئك الذين يلعبون قليلاً ويكونوا جاهزون، إيسكو وأسينسيو ويوفيتش، إنها علامة جيدة للغاية".

ريال مدريد ضد مايوركا

افتتح كريم بنزيما أهداف اللقاء مبكرا بعد مضى 3 دقائق فقط، وسجل ماركو أسينسيو هدفين ريال مدريد الآخرين في الدقائق 24 و29، فيما جاء هدف الضيوف الوحيد عند الدقيقة 25 عبر اللاعب لي كانج.

في الشوط الثاني سجل أسينسيو هدفا رابعا لفريقه (هاتريك) في الدقيقة 55 وأضاف بنزيما الثاني له والخامس للملكي في الدقيقة 78 ، قبل أن يختتم إيسكو أهداف المباراة في الدقيقة 84.

ودخل ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: كورتوا/ الدفاع: ميجيل - ألابا - ميليتاو - ناتشو / الوسط: فالفيردي - كامافينجا – أسينسيو/ الهجوم: فينيسيوس - كريم بنزيما – رودريجو جوس.

بهذه النتيجة يحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطتين عن الوصيف أتلتيكو مدريد صاحب الـ 14 نقطة، فيما يتواجد ريال مايوركا في المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 8 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة