مخطوبة وفرحها بعد شهرين..

حاولت التقيؤ فسقطت غارقة.. رجال الإنقاذ يبحثون عن جثة بترعة الإسماعيلية.. لايف

الأحد، 12 سبتمبر 2021 08:03 م
حاولت التقيؤ فسقطت غارقة.. رجال الإنقاذ يبحثون عن جثة بترعة الإسماعيلية.. لايف ترعة الإسماعيلية التى شهدت الحادث الأليم
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى "تليفزيون اليوم السابع"، بثًا مباشرًا من ترعة الإسماعيلية، وتحديدًا من منطقة عزبة صبرى التابعة لقرية أم عزام بالقصاصين الجديدة بمحافظة الإسماعيلية، حيث يبحث الغواصون عن جثمان فتاة سقطت فى الترعة ولقت مصرعها أثناء محاولة التقيؤ فسقطت غارقة.

 

ولقيت أسماء ياسر عبد الهادى، 16 سنة، مصرعها، غرقًا في ترعة الإسماعيلية، بمدينة القصاصين الجديدة، أثناء اقترابها من حافة الترعة من أجل القىء، حيث فقدت توازنها وسقطت في الترعة، عقب الانتهاء من إجراء الكشف عليها في إحدى المراكز الطبية بمدينة القصاصين.

 

وتجمع عدد كبير من الأهالي لمحاولة الإنقاذ، وقفز عدد كبير من شباب المدينة في محاولة منهم لانتشال جثمان الفتاة قبل أن يجرفه التيار لأماكن بعيدة في مجرى الترعة، لكن حتى الآن لم يتم العثور على جثمانها، كما أبلغ الأهالي رجال الإنقاذ للتدخل الفوري وانتشال جثمان الفتاة الغريقة.

تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القصاصين يفيد بغرق فتاه في العشرينات من عمرها بترعة الإسماعيلية، وتحديدًا بمنطقة القصاصين الجديدة في الإسماعيلية.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية المتمثلة في قوات الإنقاذ النهرى والمسطحات المائية، ومباحث مركز الشرطة إلى مكان الحادث للبحث عن جثة الفتاة.

 

وتطوع عدد من أهالى مدينة القصاصين وشبابها للبحث عن الفتاة بالترعة حيث نزل العشرات من أبناء مدينة القصاصين إلى المياه للبحث عن جثة الفتاة في المكان الذى سقطت فيه.

 

وذكر شهود عيان إن الفتاة كانت تسير بالقرب من المجرى المائي للترعة وفجأة شعرت بأنها في حاجة إلى التقيؤ ودوار حيث فقدت توازنها وسقطت في المياه.

 

وقال ابن عم الفتاة التى لقت مصرعها، إن الضحية عمرها 16 عامًا، ومخطوبة وكان محدد فرحها بعد شهرين.

 

حاولت التقيؤ فسقطت غارقة (1)
 
حاولت التقيؤ فسقطت غارقة (2)
 
حاولت التقيؤ فسقطت غارقة (3)
 
حاولت التقيؤ فسقطت غارقة (4)
 
حاولت التقيؤ فسقطت غارقة (5)
 
حاولت التقيؤ فسقطت غارقة (6)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة