ترامب: سأطرح بايدن أرضا إذا سنحت لى فرصة نزاله فى حلبة الملاكمة.. فيديو

السبت، 11 سبتمبر 2021 12:47 ص
ترامب: سأطرح بايدن أرضا إذا سنحت لى فرصة نزاله فى حلبة الملاكمة.. فيديو ترامب فى حديث هاتفى
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب أنه سيطرح الرئيس الحالي جو بايدن أرضا خلال ثوان، إذا سنحت له الفرصة نزاله في حلبة الملاكمة، حسبما ذكرت صحيفة " الاندبندنت" .

وسؤل ترامب: "إذا كان عليك أن تلاعب شخصا ما ليلة السبت، فمن هو وكيف سيكون النزال؟"، فأجاب: "إذا اضطررت إلى اختيار شخص ما في العالم، بعيدا عن الملاكمين المحترفين لأن اللعب معهم سيكون خطرا للغاية، أعتقد أن معركتي الأسهل ستكون مع جو بايدن لأنه سيسقط بسرعة كبيرة جدا".

وتابع: "قال بايدن ذات مرة إنه يود أن يأخذني خلف الصالة الرياضية"، في إشارة إلى تعبير أمريكي شائع يستخدم عند الرغبة في ضرب الآخرين.

ترامب
الاندبندنت

وأضاف: "سيقع فى ورطة كبيرة إذا فعل ذلك، أعتقد أن بايدن سيسقط في غضون الثواني الأولى من النزال".

وقوبلت سخرية ترامب من خليفته بضحك وتصفيق من قبل الحاضرين في المؤتمر الصحفى، وجاءت تصريحات ترامب قبل نزال ملاكمة بين بطلى الوزن الثقيل السابقين الأمريكي إيفاندر هوليفيلد والبرازيلي فيتور بلفور، سيتولى ترامب التعليق عليها يوم السبت.

يذكرأن، قالت شبكة "سى إن إن" الأمريكية إن إدارة الرئيس جو بايدن قد أخبرت 11 مسئولا من الذين عينهم سلفه الرئيس ترامب فى مجلس استشارى لأكاديمية الخدمة العسكرية بتقديم استقالتهم وإلا سيتم فصلهم، بحسب ما أوضح مصدر مطلع على الوضع.

وتشمل قائمة المسئولين الذين طلب منهم الاستقالة أعضاء بارزين فى إدارة ترامب مثل المتحدث السابق باسم البيت الأبيض شون سبايسر، ومستشارة ترامب كيلان كونواى، ومستشار الأمن القومى السابق إتش أر ماكماستر. وكانوا قد تم تعينهم فى المجالس الاستشارية للأكاديمية البحرية وأكاديمية القوات القوية وأكاديمية ويست بوينت العسكرية على التوالى.

وأكدت المتحدثة باسم البيت الأبيض الأمر، وقالت إن هدف الرئيس هو هدف أى رئيس آخر، هو ضمان أن يكون هناك مرشحين وآخرين يعملون فى تلك المجالس مؤهلين للخدمة فيها ومتحالفين مع مبادئكم. وأكدت طلب الإدارة لهم بالاستقالة.

وأضافت ساكى إنها ستدع آخرين يقيمون ما إذا كانوا يعتقدون أن كيليان كونواى وشون سبايسر وآخرين مؤهلين،  أو ليس منحازين سياسيا، للعمل فى تلك المجالس. لكن متطلبات التأهيل الخاصة بالرئيس ليس تسجيل الحزب، ولكن ما إذا كانوا مؤهلين للعمل ومتماشين مع قيم هذه الإدارة.

ومن الأسماء البارزة الأخرى التى طلب منها الاستقالة، هايدي سترايب، منسقة الاتصال السابقة بالبيت الأبيض لدى وزارة العدل، والتى منعت من دخول المبنى بعد محاولتها الوصول إلى معلومات حساسة حول تزوير محتمل للانتخابات فى ديسمبر 2020، والعقيد المتقاعد دوجلاس ماكريجور، المسئول السابق بالبنتاجون والذى لديه تاريخ من التصريحات المثيرة للجدل.

ويأتى إقالة مسئولى ترامب من المجالس الاستشارية العسكرية بعدما أعاد البنتاجون مؤخرا مجالس استشارية أهرى بعد الإطاحة بمئات من المعينيين من مجالس أخرى فى فبراير. وفى نوفمبر، وقبل أشهر من مغادرته المنصب، أقال ترامب عددا من الأعضاء البارزين فى مجلس سياسة الدفاع قبل انتهاء مدتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة