"بيج بوتاتو"..تجربة مختلفة لفندق على شكل "بطاطساية" بولاية إيداهو الأمريكية

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 07:00 ص
"بيج بوتاتو"..تجربة مختلفة لفندق على شكل "بطاطساية" بولاية إيداهو الأمريكية فندق البطاطس
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تعد البطاطا طعاماً مفضلاً فقط، بل فندقا مجهزا بكافة وسائل الراحة وسط الطبيعة في تجربة رائعة بولاية إيداهو الأمريكية، فحسب ما نشر موقع the sun أن فندق بيج إيداهو بوتاتو عبارة عن منزل ضخم على شكل بطاطس، يحتوي على غرفة نوم لشخصين وغرفة معيشة وحمام، مع مقعدين وسرير مزدوج.

فندق البطاطس
فندق البطاطس

 

ويقع الحمام ذو السقف الزجاجي في الخارج مباشرة في صومعة قديمة بها مدفأة ومنطقة غسيل فاخرة وحوض استحمام كبير من الصفيح، ويقع الفندق وسط مساحة شاسعة تمتد لأكثر من 400 فدان من الأراضي الزراعية، ويتميز بإطلالات رائعة، ومنافذ للشحن والطاقة ومزود بثلاجة صغيرة وحتى مشغل تسجيلات.

وإذا كنت تريد الصحبة الآمنة الحلوة، فهناك البقرة جيرسي وهي ودودة تسمى دوللي في الموقع يمكنك أن تلقي التحية عليها، وترد عليك بأحسن منها.

 
البقرة جيرسي
البقرة جيرسي

 

حمام فندق البطاطس
حمام فندق البطاطس

 

الغرفة داخل فندق البطاطس.

الغرفة داخل فندق البطاطس.

 

وتتسم المنطقة المحيطة بالفندق بالهدوء التام، وتوفر إحساساً بالحياة وسط الطبيعة الساحرة، بعيداً عن التلوث والضوضاء وضغوط الحياة اليومية.

 

ويصف أحد النزلاء تجربته في الإقامة قائلاً: "على الرغم من أن الجو كان حاراً بشكل لا يصدق، كان هناك جهاز تكييف يلطف الأجواء، إلى جانب تيارات هوائية من النوافذ، وكان النوم ممتعاً على تلك المرتبة فائقة النعومة.

الطريف أن الفندق المتنقل أسس كنوع من الترويج لمحصول البطاطس، وحقق نجاحاً هائلاً لدرجة أنه تنقل في أكثر من 48 ولاية خلال 7 سنوات قبل أن يستقر في ولاية إيداهو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة