باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. التحالف العربى يعترض ويدمر مسيرة حوثية فى الأجواء اليمنية.. انفجار جديد لبركان إتنا فى إيطاليا.. تحطم مروحية تابعة للبحرية الأمريكية قبالة ساحل سان دييجو

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. التحالف العربى يعترض ويدمر مسيرة حوثية فى الأجواء اليمنية.. انفجار جديد لبركان إتنا فى إيطاليا.. تحطم مروحية تابعة للبحرية الأمريكية قبالة ساحل سان دييجو أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
 
العراق: هجوم بقذائف الهاون استهدف قرية ونقطة عسكرية شمال شرق بعقوبة

أصيبت امرأتان عراقيتان، اليوم الأربعاء، في هجوم نفذه تنظيم "داعش" الإرهابي على قرية شمال شرق بعقوبة مركز محافظة ديالى العراقية.

 

انطلاق اجتماع كبار المسئولين بالمجلس الاقتصادى بجامعة الدول العربية

انطلقت اليوم الأربعاء، أعمال اجتماع كبار المسؤولين بالمجلس الاقتصادى والاجتماعي، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية وذلك تمهيدا للاجتماع الوزارى المقرر غدا الخميس.
 
 

التحالف العربى يعترض ويدمر مسيرة حوثية فى الأجواء اليمنية

أعلن التحالف العربى، بقيادة المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، اعتراض وتدمير مسيرة حوثية فى الأجواء اليمنية.

201806231213291329
 
 
الجيش الأمريكى يعلن فقدان 5 أشخاص فى تحطم مروحية البحرية قبالة ساحل سان دييجو

أعلن الجيش الأمريكى، فقدان خمسة أشخاص، عقب تحطم مروحية تابعة للبحرية فى البحر قبالة ولاية كاليفورنيا، وذكرت شبكة "إن بى سى نيوز" الأمريكية، اليوم الأربعاء، أن المروحية من طراز "إم إتش-60 إس" كانت تقل ستة أشخاص وتحطمت على بعد 60 ميلا بحريا قبالة مدينة سان دييجو، فيما تمكنت فرق الإغاثة من إنقاذ أحد أفراد الطاقم.

201706171217361736
 
 
فرض حظر تجول فى نيو أورلينز الأمريكية وسط انقطاع الكهرباء بسبب إعصار إيدا

فرض حظر تجول ليل الثلاثاء الأربعاء على مدينة نيو أورلينز الأمريكية بعد يومين تقريبا على مرور الإعصار إيدا الذي ضرب سواحل ولاية لويزيانا.

 

كوريا الجنوبية: دخول اتفاقية تقاسم تكاليف الدفاع بين سول وواشنطن حيز التنفيذ

أعلنت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية، اليوم الأربعاء، أن اتفاقية تقاسم تكاليف الدفاع الجديدة بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة دخلت حيز التنفيذ.

201709281154225422
 
 
انفجار جديد لبركان إتنا فى إيطاليا مع استمرار عمل مطار كاتانيا 

أعلن المعهد الوطني للجيوفيزياء وعلم البراكين ، مرصد إتنا Ingv-Oe) في كاتانيا الإيطالية أن "بركان إتنا شهد انفجار جديد فى فوهة إتنا الجنوبية الشرقية ، ولكن هذا الانفجار يعتبر ضعيف عن الانفجارات السابقة، وفقا لصحيفة "لا سيليا" الإيطالية.

202008151211491149
 
 
تحطم مروحية تابعة للبحرية الأمريكية قبالة ساحل سان دييجو

أعلن الأسطول الأمريكى فى المحيط الهادى، فى ساعة مبكرة اليوم الأربعاء، أن طائرة هليكوبتر عسكرية أقلعت من حاملة الطائرات الأمريكية أبراهام لينكولن.

201905190850415041
 

كتاب بريطانى جديد يكشف ارتباط السفاح كريستوفر هاليويل بـ27 جريمة قتل بحق النساء

قال كتاب جديد في بريطانيا إن كريستوفر هاليويل، السفاح الشهير الذي بث الرعب في البلاد، مرتبط بعشرات الجرائم الأخرى، غير تلك التي أدين فيها.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة