باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. بايدن: أتحمل مسؤولية قرار الانسحاب من أفغانستان.. سلطنة عمان تحظر دخول غير متلقى لقاح كورونا البلاد.. وإجلاء 22 ألف شخص فى كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 12:03 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. بايدن: أتحمل مسؤولية قرار الانسحاب من أفغانستان.. سلطنة عمان تحظر دخول غير متلقى لقاح كورونا البلاد.. وإجلاء 22 ألف شخص فى كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات
كتب: محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
 
بايدن: أتحمل مسؤولية قرار الانسحاب من أفغانستان وأمريكا أنهت أطول الحروب 

قال الرئيس الأمريكى جو بايدن، إن أمريكا أنهت فى أفغانستان أطول الحروب فى تاريخها، مشيرًا إلى أن أمريكا أنهت أكبر عملية إجلاء فى التاريخ.

 
جو بايدن
 
فوكس نيوز: البنتاجون ينفى ترك القوات الأمريكية كلابا مدربة فى مطار كابول 

نفى المتحدث باسم البنتاجون جون كيربى ما تردد حول ترك القوات الأمريكية كلابا مدربة في مطار كابل أثناء الانسحاب، وأضاف أن "الكلاب التي تظهر فى الصور.

الصحة العراقية: انتهاء الموجة الثالثة لفيروس كورونا فى البلاد

أعلنت وزارة الصحة والبيئة العراقية وصول العراق إلى نهاية الموجة الثالثة من جائحة كورونا.

مصرع 2 وإصابة 10 آخرين فى انهيار طريق سريع بولاية مسيسيبى.. فيديو وصور

لقي شخصان مصرعهما وأصيب ما لا يقل عن 10 آخرين عندما سقطت سبع سيارات ، واحدة تلو الأخرى ، في حفرة عميقة حيث انهار طريق سريع ريفي مظلم.

انتشال السيارات
انتشال السيارات

إجلاء 22 ألف شخص فى كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات

تلقى نحو 22 ألف شخص فى كاليفورنيا أوامر بإخلاء منازلهم فى منطقة سياحية خشية الحرائق التي بلغ عددها نحو 15 في الولاية، وتلقى آلاف الأشخاص القاطنين.

سلطنة عمان تحظر الدخول إليها من جميع بلدان العالم باستثناء متلقى لقاح كورونا

أكدت سلطنة عمان أنها "لن تسمح إلا للمسافرين الحاصلين على التطعيم ضد فيروس كورونا بدخول أراضيها"، لافتة إلى أن القرار سيسري على جميع البلدان دون استثناء"

الناتو:يجب إبقاء مطار كابول مفتوحا ونتعهد بعدم نسيان الأفغان الذين تركناهما 

قال الأمين العام لحلف شمال الأطلسي "الناتو"، ينس ستولتنبرج، اليوم الثلاثاء، إنه يجب إبقاء مطار كابول مفتوحا.

مطار كابول

القضاء التونسي يدرج نبيل القروي "محل تفتيش"

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقصرين، بإدراج رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي وشقيقه النائب بالبرلمان المجمدة عضويته غازي القروي محل تفتيش مع تحرير محضر في شأنهما من أجل إجتياز الحدود البرية بطريقة غير قانونية.

تعديل وزارى فى اليونان بسبب حرائق الغابات وتفشى كورونا

أعلنت حكومة يمين الوسط فى اليونان اليوم الثلاثاء، عن تعديل وزارى جديد وذلك فى أعقاب حرائق الغابات الضخمة والزيادة الكبيرة فى أعداد الإصابات بفيروس كورونا.

البحرين تدرج 5 دول وترفع 4 من القائمة الحمراء للسفر الدولى

بناءً على توصية الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد-19) وموافقة اللجنة التنسيقية، بتحديث قائمة الدول المدرجة على القائمة الحمراء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة