أسرار جديدة عن "سفاح القرن".. كريستوفر هاليويل ارتكب 27 جريمة قتل.. كتاب جديد يكشف: يعشق قتل النساء وإلقاء أجسادهن العارية فى الممرات المائية.. و"ميرور": احتفظ بمتعلقات الضحايا كتذكار.. فيديو وصور

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 04:30 م
أسرار جديدة عن "سفاح القرن".. كريستوفر هاليويل ارتكب 27 جريمة قتل.. كتاب جديد يكشف: يعشق قتل النساء وإلقاء أجسادهن العارية فى الممرات المائية.. و"ميرور": احتفظ بمتعلقات الضحايا كتذكار.. فيديو وصور كريستوفر هاليويل
كتبت جينا وليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سفاح بدرجة وحش، اعتاد على ارتكاب جرائم القتل البشعة، والتى وصل عددها إلى 27 جريمة، لتكون براعته الإجرامية ملهما لأحد ضباط الشرطة ليقدم كتابا بقصته، على غرار قصص الرعب الشهيرة التى تزخر بها المكتبات، وتتحول بعد ذلك إلى أفلام سينمائية تلقى نجاحا كبيرا.

والكتاب تناول قصة السفاح البريطاني كريستوفر هاليويل أشهر سفاح في بريطانيا، والذى يقضي عقوبة السجن مدى الحياة خلف القضبان لقتل سيان أوكالاغان 22 عامًا، وبيكي جودن إدواردز 20 عامًا، بعد أن خطفهم أثناء مغادرة إحدى النوادي الليلية في سويندون.

السفاح

وقالت كارين والدة بيكى مؤخرًا أن القاتل احتفظ بجمجمة ابنتها المقتولة ويديها وقدميها كـ "تذكارات" حيث لا تزال أجزاء من جسدها مفقودة حتى يومنا هذا.

وقال الكتاب إن هاليويل سأل ذات مرة أحد زملائه في السجن شارك في زنزانته في عام 1986: "كم يجب أن تقتل لتكون قاتلاً متسلسلاً؟"

وكتاب سفاح الألفية الجديدة، الذي كتبه ضابط مخابرات الشرطة السابق كريس كلارك وكاتب الجريمة بيثان ترويما، شرحا أن هاليويل كان يلاحق النساء وطاردهن في موجة قتل استمرت 20 عامًا.

وفقًا لصحيفة الميرور، قال الضابط المتقاعد والمؤلف كريس كلارك: "نحن نبحث في 27 جريمة قتل إضافية. هذه 21 جريمة قتل وستة أشخاص مفقودين يعتقد أنهم قتلوا ".

وقال الضابط السابق الذي ساعد في وضع هاليويل خلف القضبان، ستيف فولشر ، في مقدمة الكتاب "هناك أدلة دامغة تشير إلى فكرة أن هاليويل مسؤول عن العديد من الضحايا الآخرين بخلاف جريمتي القتل اللتين أدين بهما".

 

سيان التى اغتيلت فى 2011
سيان التى اغتيلت فى 2011

من بين جرائم القتل التي ربطها المؤلفان بالقاتل المزدوج، القتل الوحشي لثلاثة نساء، بالإضافة إلى اختفاء ثلاث نساء في ويلتشير مسقط رأس هاليويل ومقتل سالي آن جون.

وأيضًا يلفت المؤلفان الانتباه إلى الشيف المفقود كلوديا لورانس من يورك ويقترحون أنه قد يكون هناك ارتباط بهاليويل، وأطلقت الشرطة الآن تحقيقًا جديدًا للبحث في بحيرتين وغابات بعد 12 عامًا من اختفائها دون أن تترك أثراً.

قدم كلارك وترومان ادعاءات أخرى أن 19 مارس كان يومًا مدمرًا لهاليويل، وهو التاريخ الذي يقولان إنه يرتبط أيضًا باختفاء الضحايا المحتملين.

ظهرت هذه التفاصيل الجديدة بعد أن قالت الشرطة سابقًا إن هناك "احتمالًا واضحًا" أن هاليويل قاتل متسلسل وقتل نساء أخريات في فجوة استمرت ثماني سنوات بين جريمتي القتل التي أدين بها.

وقام هاليويل بخنق إدواردز في عام 2003 وبعد ثماني سنوات ذهب لقتل أوكالاغان.

ويعتقد المؤلفان أن هاليويل استهدف عشرات النساء في جميع أنحاء المملكة المتحدة على مدى 20 عاما، مشيرين إلى أنه كان يرمي أجسادهن العارية والمشوهة في كثير من الأحيان في الممرات المائية أو بالقرب منها، ويأخذ أشياء من ملابسهن كتذكار.

بيكى جودن
بيكى جودن

 

بعد أن قاد هاليويل الشرطة إلى جثة أوكالاغان في عام 2011 ، اكتشفت الشرطة متجرًا سريًا للتذكارات حيث احتفظت هاليويل بـ 60 قطعة من الملابس النسائية تم تحديد عنصرين فقط منها على أنهما سترة من صوف إدواردز وأوكالاغان ذات الكعب العالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة