كلوب: سأضع التشكيل المثالي لمباراة نورويتش من آخر وديتين

الإثنين، 09 أغسطس 2021 11:57 م
كلوب: سأضع التشكيل المثالي لمباراة نورويتش من آخر وديتين يورجن كلوب
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي عن سعادته بالمستوى الذي قدمه فريقه مساء الإثنين ضد أوساسونا ودياً والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي اقيمت في ختام استعداداتهم لإنطلاق بطولة الدوري للموسم الجديد 2021 / 2022.

ويفتتح فريق ليفربول مشواره في الموسم الجديد 2021-2022 بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق نورويتش سيتي "الصاعد حديثا" يوم السبت المقبل.

وقال يورجن كلوب عقب المباراة: "الشوط الأول امام اساسونا كان استثنائيًا تمامًا، لقد دافعنا جيدًا، أحببت التشكيل، كان بوبي استثنائيًا لكن كايد وتاكي قدموا السرعة، بشكل استثنائي أيضًا".

أضاف كلوب: "تشامبرلين كان شعلة من الاجتهاد لقد عرفته منذ فترة طويلة، لم نكن بحاجة إلى التحدث من الواضح ما يحتاجه موسم تمهيدي كامل، من الواضح أنه يساعدنا على تطوير امكانياته. نفس الشيء مع مينامينو ونابي - يمكنك أن ترى كم يعني ذلك - الآن لدينا الوضع المناسب ".

وأوضح كلوب: "الأهداف التي سجلناها كانت رائعة، كان الشوط الثاني أصعب، لكنني طلبت من اللاعبين التحكم فيه بشكل أكبر قليلاً، مع كل التغييرات، لم يتم تعطيل الإيقاع، كان جيدًا.

وشدد يورجن كلوب: "ظهر بن وودبيرن في أفضل حالاته، لقد تعرض للإصابة قليلاً في فترة الإعداد للموسم الجديد، لكنه لعب العديد من المراكز المختلفة، وجود فريق طويل قبل الموسم يساعدنا كثيرا".

وقال كلوب: "كوستاس ظهر على أعلى مستوى في هذا الموسم أيضًا. بشكل عام - اظهر مباراة كرة قدم جيدة حقًا".

وتابع مدرب ليفربول: "سحاول اختيار التشكيلة المثالية لنوريتش بعد هاتين المباراتين، هذا هو الوضع الذي نريد أن نكون فيه".

واختتم يورجن كلوب: "نحتاج إلى لاعبينا أتمنى أن يحافظوا على لياقتهم، كلا الفريقين مستوحيان من الأجواء، آمل فقط أن يعيش اللاعبون على هذا النحو، أكثر حماسية وعاطفة وهذا ما نريده، أنا متحمس جدًا للموسم الجديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة