أسطورة ليفربول يطالب بسرعة تجديد عقدي محمد صلاح وفان دايك

الإثنين، 09 أغسطس 2021 07:18 م
أسطورة ليفربول يطالب بسرعة تجديد عقدي محمد صلاح وفان دايك محمد صلاح وفان دايك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب روبي فاولر أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، بسرعة تجديد عقد نجمي الفريق الدولي المصري محمد صلاح والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، وقد أبدى ثقته من أن الثنائي سيوافقان على عقود جديدة في آنفيلد.

ونجح الريدز بالفعل في ضم المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي إلى صفوفهم، في حين تم توقيع عقود جديدة مع الثنائي البرازيلي أليسون وفابينيو والظهير ترينت ألكسندر أرنولد.

وقد يكون صلاح وفان دايك هما القادمان في مسألة تجديد العقود ، لكن فاولر يعتقد أن هناك حاجة إلى مزيد من التعزيزات حتى يعود أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-20 إلى المنافسة على الألقاب الكبرى.

وقال فاولر الذي سجل 183 هدفًا في فترتين مع الريدز لصحيفة "ميرور": "أعرف أن ليفربول يركز بشدة على تأمين نجومه بعقود طويلة ، لكنني سأندهش إذا لم يوقعوا توقيعًا كبيرًا قبل إغلاق الميركاتو".

أضاف: "أنه موسم كبير بالنسبة لهم بعد أن دمرت الإصابات الفريق في الموسم الماضي، لا تفهموني بشكل خاطئ ، فوجود لاعبين مثل أليسون وفابينيو والبقية حتى عام 2026 وما بعده أمر ضخم، أعتقد أنهم سيقنعون صلاح وفان دايك بالاتفاق على عقود جديدة أيضًا ، وهذا هو الأساس لمباراة رائعة".

وتابع: "لا يعيش اللاعبون في فقاعات، يمكنهم رؤية ما يحدث في مكان آخر، ويرون أن خصومهم يوقعون توقيعات يعلمون أنها ستحدث فرقًا، ويريدون أن يفعل ناديهم الشيء نفسه".

وواصل: "التوقيع مع لاعب يعرفه الباقي جيدا ويمكن أن يحدث فرقًا يمكن أن يكون هائلاً للمعنويات، وكذلك النتائج، الذهاب إلى الموسم هناك ضجة حقيقية وإحساس بالإثارة".

وأتم: "طالما لم يحدث شيء، فأنا أكثر من سعيد بالتشكيل التي أملكها، أنا أكثر من سعيد باللاعبين الذين أملكهم، لدينا فريق كبير وقد يكون هناك شيء ما سيحدث حتى نهاية فترة الانتقالات، لكن لا يمكنني قول أي شيء عن ذلك في الوقت الحالي".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة