عروض 6 أندية تلاحق ميسي بعد رحيله عن برشلونة

الإثنين، 09 أغسطس 2021 10:37 ص
عروض 6 أندية تلاحق ميسي بعد رحيله عن برشلونة ليونيل ميسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن ملاحقة 6 أندية عالمية للأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة السابق، بعدما قرر التخلي عن البارسا والرحيل من بينها عرض مفاجئ من الدوري الإنجليزي.

وذكرت تقارير أن ناديا إنجليزيا لم يحقق بطولات منذ زمن بعيد انضم لقائمة الأندية الساعية لضم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي لم يحدد ميسي بشكل رسمي حتى الآن هوية النادي الذي سينضم إليه بداية من الموسم المقبل بعد نهاية عقده مع برشلونة ورحيله عنه رسميا، رغم التقارير التي أكدت وجود اتفاق مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي على ضمه لمدة موسمين.

وأكدت شبكة "إي إس بي إن" العالمية أن توتنهام وأتلتيكو مدريد الإسباني وباريس هى 3 أندية من ضمن 6 تواصلت مع البرغوث من أجل ضمه.

وأضافت الشبكة العالمية، في تقرير لها، أن نادي توتنهام هوتسبير يريد هو الآخر ضم ليونيل ميسي، وتواصل معه بالفعل لمناقشة انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد.

ولم يتوج توتنهام بأي لقب منذ كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة عام 2008، حيث يعاني من 13 سنة عجاف بلا بطولات، ويحلم بالعودة إلى منصات التتويج مجددا في وقت قريب.

في الإطار نفسه، فإن محاولات ضم ميسي قد تكون وسيلة من وسائل سعي توتنهام للإبقاء على نجمه الأول هاري كين، هداف كأس العالم 2018 وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز 3 مرات آخرها الموسم الماضي برصيد 23 هدفا.

وكان كين عبر في وقت سابق عن رغبته في الرحيل هذا الصيف عن فريق شمال لندن بغية الانتقال لناد يتيح له تسجيل من 50 إلى 60 هدفاً كل موسم على غرار ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.

ورغم سجله الذهبي ضد الأندية الإنجليزية في مواجهات دوري أبطال أوروبا فلم يسبق لليو اللعب في أي فريق على مدار مشواره الاحترافي إلا برشلونة.

ويعتبر توتنهام ليس أول ناد إنجليزي يرتبط اسمه بميسي، حيث سبقه لهذا في أوقات جاره تشيلسي صاحب الميزانيات الضخمة منذ شراء رجل الأعمال الروسي رومان أبراموفيتش له عام 2003.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة