ليل يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بتعادل مثير أمام ميتز بالدوري الفرنسي.. فيديو

الأحد، 08 أغسطس 2021 07:17 م
ليل يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بتعادل مثير أمام ميتز بالدوري الفرنسي.. فيديو مباراة ليل وميتز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف ليل حامل لقب الدوري الفرنسي، تعادلا قاتلا من مضيفه فريق ميتز، بنتيجة 3 – 3 فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين اليوم الأحد، على ملعب "سانت سيمفوريان"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة فى الموسم الجديد 2021 – 2022.

أنهى ميتز الشوط الأول من اللقاء متفوقا بنتيجة 2 – 1، سجل ثنائية الفريق صاحب الأرض ماثيو أدول وفابيان كونتونز فى الدقيقتين 31 و41 من زمن اللقاء، بينما سجل هدف ليل، اللاعب سفين بوتمان فى الدقيقة 23.

وفى الشوط الثانى عزز فابيان كونتونز من تقدم فريق ميتز بتسجيله الهدف الثالث فى الدقيقة 52، وسجل نانيتامو ايكونى هدف فريق ليل الثانى فى الدقيقة 81.

ونجح المهاجم التركى المخضرم بوراك يلماز فى تسجيل ثالث أهداف فريق ليل فى الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة، ليحصد كل فريق نقطة واحدة. 

وتختتم منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد للدوري الفرنسي بلقاء يجمع مارسيليا مع مضيفه فريق مونبيليه فى التاسعة إلا الربع من مساء الأحد.

وكان فريق ليل قد توج بلقب كأس السوبر الفرنسي للمرة الأولى في تاريخه، بعدما حقق فوزا صعبا على نظيره باريس سان جيرمان، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد الماضى.

وتعد هذه المرة هي الأولى في التاريخ التي يفوز فيها ليل بلقب كأس الأبطال الفرنسي، بعدما خسر اللقب مرتين سابقتين عامي 1955 و2011.

وحصد ليل لقب الدوري الفرنسي الموسم الماضى للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ 10 أعوام وتحديدا منذ موسم 2010-2011، منهيا احتكار البى إس جى للقب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة