أتلتيكو مدريد يسقط فى الوقت القاتل أمام فينورد وديا بثنائية

الأحد، 08 أغسطس 2021 07:04 م
أتلتيكو مدريد يسقط فى الوقت القاتل أمام فينورد وديا بثنائية فينورد ضد أتلتيكو مدريد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فينورد روتردام الهولندي فوزا قاتلا على ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين مقابل هدف، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 2021-2022.

تقدم فينورد في الشوط الأول بهدف أحرزه اللاعب بريان لينسين فى الدقيقة 18، ونجح المهاجم الأرجنتيني أنخيل كوريا فى إدراك هدف التعادل للفريق الإسباني بالدقيقة 84.

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة يتمكن اللاعب نوفل بنيس من تسجيل هدف الفوز القاتل للفريق الهولندي.

وشهدت المباراة دخول البلجيكي يانيك كاراسكو لاعب أتلتيكو مدريد في شجار مع لاعبي فينورد تم طرده على إثر ذلك في الدقيقة 41، وتدخل المدير الفني للروخيبلانكوس دييجو سيميوني لإخراجه من الملعب وفض الاشتباك.

وسيستهل الروخيبلانكوس حملة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني، في الموسم الجديد بمواجهة سيلتا فيجو يوم 15 أغسطس المقبل في الجولة الافتتاحية.

وكان أتلتيكو مدريد الإسبانى قد حقق الفوز في أولى ودياته على نظيره نومانسيا، بركلات الترجيح 5-4، عقب انتهاء الوقت الأصلى للقاء بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، ثم سقط أمام ريد بول سالزبورج النمساوي بهدف في ثاني الوديات.

وحقق أتلتيكو مدريد الفوز في الودية الثالثة على فريق فولفسبورج الألماني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في النمسا، قبل أن يخسر في الودية الرابعة أمام قادش على كأس كارنزا بركلات الترجيح.

فينورد ضد أتلتيكو مدريد (4)
فينورد ضد أتلتيكو مدريد
فينورد ضد أتلتيكو مدريد (2)
فينورد ضد أتلتيكو مدريد

 

فينورد ضد أتلتيكو مدريد (5)
فينورد ضد أتلتيكو مدريد

 

 

فينورد ضد أتلتيكو مدريد (3)
فينورد ضد أتلتيكو مدريد

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة