أتلتيكو مدريد يخسر أمام قادش بركلات الترجيح 4-2 فى كأس "كارنزا".. فيديو

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 10:12 م
أتلتيكو مدريد يخسر أمام قادش بركلات الترجيح 4-2 فى كأس "كارنزا".. فيديو أتلتيكو مدريد وقادش
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل أتلتيكو مدريد أمام مضيفه فريق قادش، بهدف لكل منهما، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "رامون دي كارانزا"، في إطار الاستعدادات لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022.

ولعب الفريقان ركلات ترجيح عقب نهاية المباراة، انتهت بفوز قادش بنتيجة 4-2، وذلك على كأس "كارنزا".

أنهى أتلتيكو مدريد الشوط الأول متقدما بهدف أحرزه البلجيكي يانيك كاراسكو في الدقيقة 41 بمهارة عالية، بعد ان استغل خطأ مدافع قادش في تشتيت الكرة.

وينجح فريق قادش في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 86، عن طريق اللاعب ألبيرتو بيريا، من تسديدة زاحفة أرضية من خارج منطقة الجزاء.

وشهدت المباراة المشاركة الأولى للأرجنتيني رودريجو دي بول للمرة الأولى مع اتلتيكو مدريد، عقب انضمامه الصيف الحالي قادما من أودينيزي الإيطالي.

وسيستهل الروخيبلانكوس حملة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني، في الموسم الجديد بمواجهة سيلتا فيجو يوم 15 أغسطس المقبل في الجولة الافتتاحية.

وكان أتلتيكو مدريد الإسبانى قد حقق الفوز في أولى ودياته على نظيره نومانسيا، بركلات الترجيح 5-4، عقب انتهاء الوقت الأصلى للقاء بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، ثم سقط أمام ريد بول سالزبورج النمساوي بهدف في ثاني الوديات.

وحقق أتلتيكو مدريد الفوز في الودية الثالثة على فريق فولفسبورج الألماني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في النمسا.

قادش ضد أتلتيكو مدريد (5)
قادش ضد أتلتيكو مدريد

قادش ضد أتلتيكو مدريد (1)

قادش ضد أتلتيكو مدريد

قادش ضد أتلتيكو مدريد (2)

قادش ضد أتلتيكو مدريد

قادش ضد أتلتيكو مدريد (3)

قادش ضد أتلتيكو مدريد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة