قلوب ورسائل دعم.. كيف هنأ نجوم الأهلى محمد هانى بمباراته رقم 200 مع الأحمر

الجمعة، 06 أغسطس 2021 10:10 م
قلوب ورسائل دعم.. كيف هنأ نجوم الأهلى محمد هانى بمباراته رقم 200 مع الأحمر محمد هانى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزاحم نجوم الأهلى على إرسال التهنئة لصديقهم محمد هانى بعد نشره بوست على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" احتفالًا بوصوله إلى 200 مباراة مع القلعة الحمراء.

وكتب قفشة:" ربنا يكرمك يا حبيبي دايما" ، بينما علق الحارس مصطفى شوبير قائلا:" مبروك يا اخويا و ان شاء الله ربنا يكرمك في الجاي" ، واكتفى حسين الشحات بالتعبير بالقلوب الحمراء تدعيما لزميله.

888
 

احتفل النجم محمد هانى، ظهير أيمن النادى الأهلى، بوصوله إلى 200 مباراة مع النادى الأهلى، مؤكدا أن فخور بكونه جزء من كيان القلعة الحمراء ويشارك فى تاريخه، متمنيا أن يساهم فى تحقيق المزيد من البطولات مع النادى الأهلى.

وكتب هانى، عبر حسابه على انستجرام: "أتشرف أن أكون جزء من هذا الكيان الكبير وأشارك بجزء صغير فى تاريخ هذا النادى العظيم، اليوم أكملت 200 مباراة بقميص النادى الأهلى مشوار طويل بدأ منذ أن كنت ناشيء فى صفوف النادى وحلم كبير تحقق بتحقيق البطولات والانتصارات مع هذا الكيان الكبير".

1313
 

وأضاف هانى: "أشكر كل المدربين الذين تعاملت معهم منذ بدايتى إلى الآن، وشكر خاص إلى زملائى اللاعبين الذين ساعدونى دائما، وشكر خاص لجمهور النادى الأهلى العظيم الذى دائما ما كان السند والداعم لى فى كل مراحلى مع النادى الأهلى، وأتمنى أن أساهم فى تحقيق المزيد من البطولات للنادى الأهلى".

 

من ناحية أخرى، يدخل فريق الأهلي معسكرا مغلقا اليوم الجمعة، استعدادا لمباراته ضد سيراميكا غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام، وهي المباراة التي يسعى خلالها الفريق الأحمر لتحقيق الفوز والاستمرار في مواصلة الانتصارات من أجل تأمين صدارة الدوري.
 
وطالب موسيمانى لاعبيه بضرورة التركيز الشديد واستعادة مستواهم المعهود الذي ظهروا عليها في مبارياتهم ببطولة دوري أبطال إفريقيا في المباريات المتبقية من عمر الدوري، وضرورة واللعب بروح وعزيمة عالية على مدار الـ90 دقيقة، لاسيما أن المباريات المتبقية ستكون صعبة ولا توجد مباراة سهلة مع الدخول للأسابيع الأخيرة من عمر مسابقة الدوري.
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة