اختار ملابس البحر على طريقة جاستن بيبر.. القمصان الفلورى تكسر الملل

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 10:00 ص
اختار ملابس البحر على طريقة جاستن بيبر.. القمصان الفلورى تكسر الملل جاستن بيبر
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يميل الكثير من الرجال لارتداء الملابس أحادية اللون، لكن في الفترة الأخيرة ظهرت الملابس الرجالية المطبوعة بطبعات الزهور أو الرموز التعبيرية أو الرسوم الهزلية،  فقد كسر الشباب مؤخرا الأنماط التقليدية التي تتعلق بأزيائهم، ومن أبرز من ساهموا عالميا في كسر الصورة النمطية هو النجم العالمي جاستن بيبر، الذي يجيد اختيار ملابسه المطبوعة بطبعات خاطفة للأنظار.

اطلالات جاستن بيبر بالأزياء المطبوعة (1)
إطلالات جاستن بيبر بالأزياء المطبوعة

 

إطلالات بيبر بالملابس المطبوعة أو المنقوشة قد تكون مصدر إلهام للرجال في فصل الصيف، خاصة في الرحلات الشاطئية لكسر تقليدية القطع أحادية اللون، التي أصبحت مملة إلى حد كبير، ونرصد في هذا التقرير المنشور على موقع PINKVILLA ، بعض إطلالات جاستن بيبر بالملابس المطبوعة والتي قد تكون مصدر إلهام لكثير من الرجال في فصل الصيف.

اطلالات جاستن بيبر بالأزياء المطبوعة (1)
 جاستن بيبر بقميص أحمر مطبوع

 

ظهر المغني الشهير جاستن بيبر مرتديا قميص أحمر فاقع بياقة بالورود البيضاء كبيرة الحجم، وقد نسقه مع بنطلون أحمر أحادي اللون، ونظارات شمسية بنية اللون، مرتديا أيضا سلسلة ذهبية مدرجة حول رقبته، لكن ما ساعد أيضا في خطف الأنظار هو اعتماده على مزيج من الشعر الأشقر والبلاتيني الذي رفع مستوى أناقته إلى أقصى حد ممكن.

 

اطلالات جاستن بيبر بالأزياء المطبوعة (2)
جاستن بيبر بـ تىشيرت أبيض مطبوع

جاستن من المشاهير الذين يتقنون اختيار أزيائهم خاصة ملابس الشارع والتي تتميز بالبساطة والأناقة أيضا، في مانهاتن، ظهر مرتديا تي شيرت أبيض برقبة دائرية مطبوع عليه أرنب وماسة، مع شورت أزرق داكن.

اطلالات جاستن بيبر بالأزياء المطبوعة (3)
جاستن بيبربقميص متعدد الألوان

 

إذا كان هناك قطعة منقوشة تريد اقتناءها هذا الصيف، سيكون هذا القميص متعدد الألوان الذي ارتداه جاستن في واحدة من إطلالاته مع زوجته عارضة الأزياء هيلي بيبر، حيث جاء القميص مطبوعا بالزهور متعددة الألوان، ونسقه مع شورت جينز ممزق، وشبشب أزرق.

 

اطلالات جاستن بيبر بالأزياء المطبوعة (4)
جاستن بيبر بقميص فلوري مميز

ارتدى جاستن أيضا قميص بأزرار فوق تي شيرت أبيض، جاء القميص الجراي مطبوعا باللون الوردي، ونسقه مع بنطلون فضفاض وحذاء رياضي مريح، بالإضافة إلى قبعة البيسبول ثلاثية الألوان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة