أغرب أزياء وإكسسوارات المشاهير على السجادة الحمراء.. سكاتة أطفال وثعبان ولحم

الجمعة، 30 يوليو 2021 10:00 م
أغرب أزياء وإكسسوارات المشاهير على السجادة الحمراء.. سكاتة أطفال وثعبان ولحم المغنية ليل ماما ونجمة البوب ليدى جاجا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص المشاهير على الظهور أمام كاميرات وسائل الإعلام المختلفة بكامل أناقتهم، لذلك يختارون ملابس بعناية شديدة وينسقون ألوانها مع بعضها حتى يحصلوا على الإطلالة التي يحلمون بها، ولكن بعضهم يرغب في أن يجذب عدسات الكاميرات له، من خلال إطلالته المختلفة والغريبة عند حضوره الفعاليات الفنية المختلفة، وهؤلاء نستعرض بعضهم من النجوم العالمين، وفقاً لما ذكره موقع مجلة "usmagazine".

 

ثعبان تانا مونجو

ارتدت الشخصية التليفزيونية وعارضة الأزياء، تانا مونجو، في إحدى الفعاليات الفنية، فستان قصير، وأقرنته مع حذاء فوق الركبة، وحملت ثعبان أصفر حول خصرها، مثلما فعلت المغنية بريتني سبيرز، في إحدى حفلاتها الغنائية عام 2001.

تانامونجو
تانامونجو

سكاتة ليل ماما
 

وفي 9 سبتمبر 2007 ، قامت مغنية الراب، ليل ماما، بوضع "سكاتة أطفال"، في فمها، مصنوعة من حجر الكريستال سواروفسكي، عند سيرها على السجادة الحمراء في إحدى الفعاليات الفنية.

ليل ماما
ليل ماما

 

ليدي جاجا وفستان اللحم

ارتدت المغنية العالمية، ليدى جاجا، فستان مصمم من قطع اللحم، وكذلك حقيبتها وحذائها، والتي ظهرت بهم في إحدى فعالياتها الفنية، في 12 سبتمبر 2010.

ليدى جاجا
ليدى جاجا

نيكي ميناج وإطلالة طفولية

ارتدت مغنية الراب، نيكي ميناج، في 28 أغسطس 2011 ، زى مصنوع من ألعاب الأطفال، كما حملت حقيبة تشبه ألعاب الأطفال، وذلك أثناء سيرها على السجادة الحمراء في إحدى الفعاليات الفنية.

نيكي ميناج
نيكي ميناج

باميلا أندرسون

نجحت الممثلة، باميلا أندرسون، في جذب الحضور في إحدى الفعاليات الفنية، في عام 1999 حيث كانت مرتدية قبعة وردية كبيرة، وبلوزة بيضاء مستوحاة من الكورسيه وسروال لامع، و أعادت كيم كارداشيان إطلالتها مرة أخرى عند الإحتفال بعيد الهالوين في عام 2018.

باميلا أندرسون
باميلا أندرسون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة