حظك اليوم الثلاثاء 31/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تستسلم لليأس

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 31/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تستسلم لليأس برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج الحمل بشخصية قيادية، يمكنهم قيادة مجموعة من الأشخاص بكل حزم، كما أنهم من الشخصيات الأمينة للغاية، ويعبرون عما بداخلهم بكل صراحة، ويمكن ائتمانهم على الأسرار، وهو ما يجعل الكثير من الأشخاص يلجئون إليهم لاستشارتهم، وهم شخصيات يتمتعون بثقة كبيرة في أنفسهم وفى إمكانياتهم، ومن مشاهير هذا البرج سوسن بدر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لديك الكثير من الأفكار التي ترغب في تنفيذها بالعمل، ولكن يعطلك ضعف الإمكانيات، وهو ما يصيبك بالإحباط في كثير من الأحيان، لا تترك نفسك لليأس، وحاول استغلال الإمكانيات المتاحة لديك، وابذل المزيد من المجهود لإخراج أفضل ما لديك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

لديك بعض الاعتراضات على شريك حياتك، تتردد كثيرا في التحدث معه بشأنها خوفا من خسارته، عليك ترتيب كلماتك والتحدث معه بصراحة، وافصح له عن حقيقة مشاعرك وما يضايقك، وتأكد أن المناقشة ستجعلك تصل لحل معه، حتى تستمر علاقتكم.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تعانى من الكحة الشديدة، والتي أهملتها منذ فترة طويلة، تحتاج إلى زيارة طبيب حتى لا يتطور الأمر إلى حساسية مزمنة، عالج الامر في بدايته، ونفذ تعليمات الطبيب بكل دقة، واحرص على تناول المشروبات الساخنة بكثرة كالنعناع والينسون.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

تحتاج إلى القيام برحلة ترفيهية في الأيام القادمة، لقد استنفذت طاقتك في الأيام الماضية، وتحتاج إلى تجديدها، حتى تتخطى الأحداث الصعبة التي تواجهها، وتأكد أن هذه الرحلة ستحدث تغيير كبير في حالتك النفسية، وستعود منها بحالة من النشاط والحيوية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة