جوارديولا: لا أعتقد أن السيتى كان سيتعاقد مع كريستيانو رونالدو

الإثنين، 30 أغسطس 2021 12:44 ص
جوارديولا: لا أعتقد أن السيتى كان سيتعاقد مع كريستيانو رونالدو بيب جوارديولا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إمكانية التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو حال عدم دخول جاره يونايتد في الصفقة، مؤكدا أنه لا يعتقد أن إدارة ناديه كانت ستفعل ذلك الأمر.

وأعلن مانشستر يونايتد بشكل رسمى عودة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى "أولد ترافورد" بعقد مدته عامين حتى يونيو 2023.

وقال بيب جوارديولا: "وصل جون ستونز هنا متأخرًا، وبعد عودتنا للمباراة الثانية في الدوري الإنجليزي كان يعاني من مشكلة في ساقه، وأصيب، وهذا الأسبوع كان الأول الذي يبدأ فيه التدريب، روبن دياز ولابورت لعبا بشكل جيد حتى الآن".

وأضاف جوارديولا: "هذا أمر جيد للمنتخب، آمل أن يتمكنوا من الاعتناء به كما يمكنه الاعتناء بنفسه، وسيكون من المهم الحفاظ على الجرعات التدريبية، فهو يحتاج لذلك، كما أن إيقاع اللعب مع المنتخب سيكون جيدًا بالنسبة لنا".

وعن الوصول إلى النقطة السادسة والتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قال بيب جوارديولا: "كنا نفضل الحصول على تسع نقاط، لكن المهم ليس ما فعلناه، لدينا ست نقاط الآن من ثلاث مباريات فقط، لكننا نشعر بأن الأسبوعين الماضيين ساعدانا كثيرا للعمل مرة أخرى مع أساسياتنا ومبادئنا".

وأضاف جوارديولا: "لقد قلت للاعبين استمروا مثل هؤلاء اللاعبين، أنا لست سعيدًا بالنتيجة، إنها الطريقة التي يتصرفون بها كل يوم، الآن هم لن يتوقفوا سوف يرحلون مع فرقهم الدولية ونأمل أن يعودوا بصحة جيدة دون إصابات".

وتابع: "أعتقد أنكم ترون جدول مباريات شهر سبتمبر، يجب أن نكون مستعدين، لأن ما هو قادم فترة صعبة بالنسبة لنا".

في سياق متصل، أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتى، أن لاعبى فريقه كان يمكنهم تسجيل المزيد من الأهداف فى شباك أرسنال، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، فى المواجهة التى خسرها "الجانرز" بخماسية نظيفة، أمس الأول السبت، بقمة الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي على ملعب "الاتحاد".

وقال جوارديولا فى تصريحاته عقب المباراة: "يجب احترام الخصم، أطلب من اللاعبين احترام الخصم، افعل ما تريد فى الملعب ولكن يجب احترام الخصم، كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف".

وأضاف جوارديولا: "بعض الأهداف لم نستحق تسجيلها، بعد 2-0 والطرد أصبحت المباراة مختلفة، يوم جميل وأجواء مذهلة، أسهل بالنسبة لنا وأصعب على الخصم".

وتابع: "الفريق الذي لعب اليوم هو نفسه في المواسم السابقة، فقط استبدلنا جريليش بـ أجويرو والبقية هم أنفسهم، الفريق رائع، فى التدريبات أشعر بالفخر لأنهم ما زالوا يريدون المنافسة".

وتحدث جوارديولا عن ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، قائلا: "الناس تريد النتائج على الفور، كل ما يمكنني قوله هو أننا عملنا معاً لمدة 3 مواسم، تعلمت منه الكثير طوال تلك الفترة، إنه يتفوق عليّ في عدة أمور، ميكيل محبوب للغاية هنا، كنا حزينين عندما غادر".

وأضاف جوارديولا: "بيرناردو سيلفا سعيد معنا، وسعيد فى حياته ويا له من لاعب، فى العام الذى فزنا فيه بالدوري الممتاز كان أفضل لاعب، كل ما أريده هو سعادته، يمكنه اللعب فى عدد من المراكز ولعب اليوم بشكل استثنائي".

وتابع: "في الموسم الماضي لعب فيران توريس بشكل رائع للغاية، في هذا المركز يقوم بتحركات مثل أفضل المهاجمين في العالم، يتحرك بشكل جيد جدا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة