محمد صلاح vs لوكاكو.. التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد تشيلسي

السبت، 28 أغسطس 2021 12:37 م
محمد صلاح vs لوكاكو.. التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد تشيلسي محمد صلاح ولوكاكو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ليفربول نظيره تشيلسى في المباراة التي ستجمعهما فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب "الأنفيلد" معقل الريدز ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وتشيلسي
 

ومن المتوقع يدخل ليفربول بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، تسيميكاس.

خط الوسط: جوردان هندرسون، نابي كيتا، أوكسليد تشامبرلين.

في الهجوم: ساديو ماني، ديوجو جوتا، محمد صلاح.

بينما من المتوقع أن تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ميندي

خط الدفاع: أزبيليكويتا، كريستينسن، روديجير.

خط الوسط: جيمس، جورجينيو، كوفاسيتش، ماركوس ألونسو، ماسون مونت، كاي هافيرتز.

خط الهجوم: لوكاكو.

ويأمل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول وهدافه في المواسم الأربعة فى تسجيل الأهداف مجدداً بعدما غاب عنه التوفيق فى المباراة الماضية بعدما ألغت تقنية الفار هدفا سجله في مرمى بيرنلي والتى انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

وحقق الفريقان ليفربول وتشيلسي انطلاقة مثالية في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022، بالفوز في أول مباراتين، وأحرز كلا الفريقين 5 أهداف ولم تهتز شباكهما حتى الآن، ما يجعل المواجهة إلى معركة بين الدفاع والهجوم.

ويدخل صاحب الملعب ليفربول، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-2020، مباراة تشيلسي باحثًا عن العودة لأداء ونتائج الموسم قبل الماضي، موسم التتويج القياسي، وستكون مواجهة البلوز أقوى اختبار لكتيبة يورجن كلوب، بعد انتصارين على نورويتش سيتي (3/0) وبيرنلي (2/0).

بينما يدخل فريق تشيلسي مباراة ليفربول باحثًا عن عبور أول تحديات الموسم الجديد مع العبقري الألماني توماس توخيل، والكتيبة المتوجة ببطولة دوري أبطال أوروبا 2020-2021.

وقدم فريق تشيلسي الأداء الأفضل خلال الأسبوعين الأولين من البريميرليج، وعبر كريستال بالاس (3/0) قبل أن يقهر جاره اللندني أرسنال (2/0)، في مباراة تسيدها البلوز.

وعلى غرار المعركة النارية بين اللاعبين في الملعب ستكون المواجهة خارج الخطوط بين المديران الفنيين توماس توخيل ويورجن كلوب على أشدها خاصة مع تألق المدربان الألماني في البريميرليج خلال الموسم الماضي.

ويأمل يورجن كلوب بشكل خاص الاستفادة من عامل الأرض والجمهور لحسم معركة تشيلسى خاصة مع عودة التشكيل الى الوضع المثالي بعد تعافي روبرتسون نهائياً من الإصابة التي لحقت به قبل انطلاق الموسم الحالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة