مدرب ريمس قبل مواجهة باريس سان جيرمان: لم يتمكن أحد من إيقاف ميسي حتى الآن

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 12:45 م
مدرب ريمس قبل مواجهة باريس سان جيرمان: لم يتمكن أحد من إيقاف ميسي حتى الآن ليونيل ميسي
( إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أكد الإسباني أوسكار جارسيا، مدرب ريمس، الذي سيستقبل باريس سان جيرمان يوم الأحد المقبل في رابع جولات الدوري الفرنسي لكرة القدم، في مباراة ستحظى على الأرجح بمشاركة نجم الفريق الباريسي الجديد ليونيل ميسي، أنه لم يتمكن أحد حتى الآن من إيجاد الطريقة لوقف المهاجم الأرجنتيني.

وفي مقابلة مع (إفي)، قال مدرب ريمس حاليا ولاعب برشلونة سابقا، "لم يتمكن أحد من إيجاد المعادلة أو الطريقة لوقفه (ميسي) على المستوى الفردي".

وعلى الرغم من عدم صدور أي تأكيد من جانب نادي العاصمة الفرنسية، إلا أن كافة المؤشرات تدل على أن البرغوث الأرجنتيني سيشارك في مباراة الأحد.

وحال حدث ذلك، ستكون هي المباراة الأولى لميسي مع باريس سان جيرمان بعد حوالي 20 يوما من تقديمه لاعبا جديدا بين صفوف النادي الفرنسي قادما من برشلونة.

واعتبر المدرب الإسباني أن وجود ميسي يمثل "بالنسبة للدوري الفرنسي علامة إيجابية للغاية تدل على أن هذه المسابقة يمكن أن يأتي إليها أفضل اللاعبين في العالم أو أفضل لاعب في العالم في هذه الحالة".

وقال جارسيا عن المهاجم الأرجنتيني إنه "لاعب ذكي للغاية، وطوال المباراة يقرأ ما يحدث وأين عليه أن يتمركز لإحداث ضرر أكبر بالخصم".

وأضاف "يمكنك أن تخطط لمباراة مثالية تكتيكيا، لكنه (ميسي) واحدا من اللاعبين القلائل الذين لا يمكنك تقريبا التحكم بهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة