قميص رياضي يحمل اسمه ورقم 46.. قصة هدية فريق ساعد في أولمبياد طوكيو لبايدن

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 12:22 ص
قميص رياضي يحمل اسمه ورقم 46.. قصة هدية فريق ساعد في أولمبياد طوكيو لبايدن جو بايدن مع فريق سياتل لكرة السلة سيدات
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب الرئيس الأمريكى، جو بايدن، بلاعبي فريق سياتل ستورم في البيت الأبيض لتهنئتهم على بطولة WNBA 2020.الأمريكية لكرة السلة للسيدات.

 

وخلال الحدث، شكر بايدن أعضاء فريق سياتل الذين ساعدوا فريق كرة السلة للسيدات في الولايات المتحدة في "جلب الذهب إلى الوطن" في أولمبياد طوكيو.

 

ثم قدم الفريق لبايدن قميصًا من "سياتل ستورم" يتضمن اسمه والرقم 46 ، وهو رقمه كرئيس للولايات المتحدة، مطبوعًا على ظهره.

 

وكان حصل بايدن على نسبة تأييد أقل من 50٪ لأول مرة في استطلاع NBC News منذ توليه منصبه في يناير ، وسط الفوضى المستمرة في كابول. وأظهر الاستطلاع أن ربع الأمريكيين فقط يوافقون على طريقة تعامل بايدن مع الوضع في أفغانستان. ووفقًا للبنتاجون ، ساعدت الولايات المتحدة في إجلاء 16000 شخص من كابول خلال الـ24 ساعة الماضية.

 

وكانت صحيفة "ذا هيل" الأمريكية قالت إن استطلاع للرأي أظهر تراجع نسبة تأييد الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى 49.3٪، مشيرة إلى أنها المرة الأولى التي تنخفض فيها شعبيته إلى أقل من 50٪ منذ توليه منصبه.

 

ووفقا لاستطلاع  FiveThirtyEight، شهدت نسبة تأييد بايدن تراجعًا خلال الأشهر الماضية، حيث سجل 55.1 % في 22 مارس و52.6 % في 27 يوليو.

 

وقالت الصحيفة، إن التراجع الجديد يأتي وسط عناوين الأخبار السلبية حول خروج الولايات المتحدة من أفغانستان والأرقام المقلقة لحالات كورونا.

 

ووفقا للاستطلاع: لا يوافق 44.1 في المائة على أداء بايدن الوظيفي اعتبارًا من 18 أغسطس، لكن هذه النسبة ارتفعت مما كانت عليه في نهاية يناير، حيث كان تصنيف رفض بايدن 34%.

 

وفقًا لمتوسط ​​استطلاعات الرأي في RealClearPolitics ، تبلغ نسبة تأييد بايدن الآن 49.4٪ مع رفض 46.8٪.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة