رجال الشرطة الإيطاليون يستقبلون الأطفال الأفغان بالأقلام الملونة والقبعات

الأحد، 22 أغسطس 2021 05:47 م
رجال الشرطة الإيطاليون يستقبلون الأطفال الأفغان بالأقلام الملونة والقبعات الأطفال الأفغان
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مشهد إنسانى، رحبت الشرطة الإيطالية، بمطار فيوميتشينو في إيطاليا، بالأطفال الأفغان الذين وصلوا إلى العاصمة الإيطالية روما بعد عمليات الإجلاء من العاصمة الأفغانية كابول، وذلك بالقبعات والأقلام الملونة.

ووصل عدد كبير من الأطفال إلى روما، من بين الأشخاص الذين تم إجلاؤهم من أفغانستان في الأيام الأخيرة، بفضل الجسر الجوى الذي أقامته وزارة الدفاع الإيطالية، وفقا لموقع العين الإماراتى.

استقبال الأطفال
استقبال الأطفال

 

أطفال أفغان لاجئين
أطفال أفغان لاجئين

ومنح أفراد الشرطة الأطفال اهتماما أكبر، وركزوا على اللاجئين الصغار الذين وصلوا مع عائلاتهم للمطار الروماني، بمنحهم لحظات من الراحة والهدوء والسعادة أثناء انتظار تحديد الإجراءات الحدودية المتعلقة بالدخول إلى الأراضى الإيطالية.

وحاول رجال الشرطة الإيطالية إسعاد الأطفال الأفغان اللاجئين بالرسم والتلوين معهم واللعب، أثناء لحظات الانتظار في المطار، ما جعلهم يبتسمون مرة أخرى.

الأطفال الأفغان فى المطار
الأطفال الأفغان فى المطار

 

الشرطة الإيطالية
الشرطة الإيطالية
شرطة إيطالية
شرطة إيطالية

 

ومن جهتها وجهت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، الشكر لرجال الشرطة في مطار فيوميتشينو على اهتمامهم بالأطفال الأفغان، إذ قال المتحدث الرسمي باسم المنظمة في إيطاليا، أندريا إياكوميني: "في هذه الأيام الصعبة التي تجعلنا جميعاً في حالة ترقب بشأن مصير الشعب الأفغاني، وخاصة فتياتهم وأولادهم، أود أن أتقدم بخالص الشكر من كل قلبي لنساء ورجال شرطة الدولة لاهتمامهم الكبير بهؤلاء الأطفال".

 وتابع: "نحن فخورون حقاً بوكلاء ورجال الشرطة الذين يظهرون قربهم واهتمامهم في مطار فيوميتشينو، للعديد من الفتيات والفتيان الأفغان الذين وصلوا إلى إيطاليا برحلات جوية من كابول، نشكركم أيها العملاء على الابتسامة التي تمنحونها للأطفال الأفغان".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة