جو كول: محمد صلاح يشبه ميسي بسبب روعة قدمه اليسرى

الأحد، 22 أغسطس 2021 12:09 م
جو كول: محمد صلاح يشبه ميسي بسبب روعة قدمه اليسرى محمد صلاح وميسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد جو كول، جناح منتخب إنجلترا ونادى تشيلسي السابق، بالأداء الذى يقدمه الدولى المصري محمد صلاح، مهاجم الفراعنة ونادى ليفربول خلال السنوات الماضية.

ووصل محمد صلاح إلى 96 هدفًا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز و98 كإجمالي أهدافه في البطولة بهدفيه مع تشيلسي، ويعد من أبرز اللاعبين فى تشكيل يورجن كلوب في قلعة أنفيلد.

وفي تصريحات لشبكة "BT" البريطانية، قال كول عن مستوى محمد صلاح، "لاعب رائع ومذهل، لم ينجح مع تشيلسي لكنه عاد وأصبح لاعبًا مميزًا مع ليفربول".

وأضاف كول، "هل تعرفون ما أحبه فيه؟ إنه حاسم أمام المرمى ولديه رغبة دائمة فى التسجيل ومواجهة أى مدافعين، لا أحد مثل ميسي ولكن قدم محمد صلاح اليسرى قد تصل به إلى هذا المستوى".

وعلى الرغم من أرقام محمد صلاح المميزة في الدوري الإنجليزي منذ انتقاله إلى ليفربول في 2017، إلا أن النجم المصري ما زال يغيب عن التسجيل في الجولة الثانية من البطولة للموسم الخامس على التوالي، عقب فوز ليفربول على بيرنلي أمس بهدفين دون رد، في مباراة غاب عنها الفرعون عن التسجيل.

وحملت ثنائية ليفربول توقيع كل من ساديو ماني ودييجو جوتا، وسجل محمد صلاح في الشوط الأول، لكن الحكم ألغى الهدف بعد الرجوع لتقنية الفار بداعي التسلل.

ويمتلك محمد صلاح رقمًا قياسيًّا كأول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في 5 مباريات افتتاحية في 5 مواسم متتالية، لكن دائمًا ما يغيب عن التسجيل في الجولة الثانية

وبعد سلسلة من الألقاب الجماعية والإنجازات الفردية في المواسم الأربعة الماضية، استهل النجم المصري الموسم الجاري برقم قياسي جديد بتسجيله في شباك نوريتش، ليصبح مساهما بـ10 أهداف لليفربول في افتتاحية آخر 5 مواسم بتسجيله 7 أهداف وصناعة 3 آخرين لزملائه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة