وقدمت النصح له كأخ..

شقيق حاكم نيويورك المستقيل يتبرأ منه إثر اتهامات التحرش الجنسى: لم أكن مستشارا له

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 08:46 م
شقيق حاكم نيويورك المستقيل يتبرأ منه إثر اتهامات التحرش الجنسى: لم أكن مستشارا له كريس وأندرو كومو - حاكم نيويورك المستقيل وشقيقه مقدم البرامج
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال تداعيات استقالة حاكم نيويورك، أندرو كومو تلقى بظلالها على شقيقه كريس كومو، مقدم البرامج الشهير في شبكة "سى إن إن" الأمريكية، حيث اضطر للرد على المطالبات بالتحقيق في سلوكه المهنى عندما كان يجرى مقابلات معه، مؤكدا إنه لم يكن مستشارًا لشقيقه، لكنه قدم النصح له.

وتقول صحيفة "الجارديان" البريطانية، إن أندرو كومو استقال الأسبوع الماضي بسبب مزاعم بتحرشه جنسيا بـ11 امرأة. ورغم نفيه المزاعم، إلا أنه من المقرر أن يتنحى الأسبوع المقبل. وستحل محله نائبة الحاكم كاثي هوشول، لتكون بذلك أول امرأة تحكم نيويورك.

وواجه كريس كومو انتقادات واسعة النطاق لتقديمه المشورة لأخيه خلال فضيحة التحرش، ولتغطيته له خلال جائحة فيروس كورونا.

وقال كريس كومو أمام الكاميرات "قلت بصراحة أنني لا أستطيع أن أكون موضوعيًا عندما يتعلق الأمر بأسرتي.. وعندما حدثت [الفضيحة]، حاولت أن أكون هناك من أجل أخي. أنا لست مستشارا. أنا أخ، لم أكن مسيطرًا على أي شيء. كنت هناك للاستماع وتقديم رأيي.

"وكانت نصيحتي لأخي بسيطة ومتسقة بشأن ما فعلته. أخبر الناس بما ستفعله لتكون أفضل، وأعرب عن ندمك ، وتقبل فكرة أنه لا يهم ما تقصده. ما يهم هو كيف تم فهم أفعالك وكلماتك. ونعم ، بينما كان شيئًا لم أتخيله أبدًا. لقد حثثت أخي على الاستقالة عندما حان الوقت ".

وعند إعلان استقالته، ادعى الحاكم كومو "وجود تحيز أو عدم نزاهة في نظام العدالة" لكنه اعتذر "بعمق " لمتهميه، الذين قال إنهن ربما "شعرن بالإهانة حقًا".

وقال كريس كومو، أيضًا إنه "لم يضل أبدًا أي شخص بشأن المعلومات التي كنت أقدمها أو لا أقدمها.. لم أهاجم أبدًا، ولم أشجع أي شخص على مهاجمة أي امرأة تتقدم باتهام. لم أقم مطلقًا بإجراء مكالمات للصحافة بشأن حالة أخي. لم أؤثر أو أحاول السيطرة على تغطية  CNN لعائلتي."

وتابع قائلا "كما تعلمون في شهر مايو عندما طُلب مني التوقف عن التواصل مع مساعدي أخي في أي اجتماعات جماعية، أقرت بأن ذلك كان خطأ. أعتذرت لزملائي وتوقفت.. كان وضعًا فريدًا أن أكون أخًا لسياسي وسط فضيحة وأن أكون جزءًا من وسائل الإعلام ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة