التشكيل الرسمى لمواجهة أستون فيلا ضد واتفورد وموقعة ليستر سيتي وولفرهامبتون

السبت، 14 أغسطس 2021 03:25 م
التشكيل الرسمى لمواجهة أستون فيلا ضد واتفورد وموقعة ليستر سيتي وولفرهامبتون أستون فيلا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن دين سميث، المدير الفنى لفريق أستون فيلا، ونظيره خافيير جارسيا مدرب واتفورد، تشكيل الفريقين لمواجهة اليوم في الجولة الأولى من موسم 2021-2022 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه ضيفًا على نظيره فريق واتفورد الصاعد حديثًا إلى البريميرليج في معقل الأخير فيكارج رود.

وجاء تشكيل أستون فيلا كتالي:

مارتينيز، كاش، كونسا، مينجز، تارجيت، ناكامبا، ماكجين، الغازي، بوينديا، يونج، انجز.

فيما حلت تشكيلة واتفورد كتالي:

باخمان، كاثكارت، اكونج، كاباسيلي، ماسينا، كليفرلي، ايتيبو، كوكا، سار، دينيس، سيما.

ويطمح أستون فيلا في انطلاقة مميزة في بداية الدوري هذا الموسم، من أجل المنافسة على تصفيات بطولة أوروبا الموسم المقبل، لذلك يهدفون الفوز على مضيفهم وجمع النقاط الثلاث.

فيما يسعى واتفورد الصاعد حديثًا إلى الظهور بشكل جيد في أولى مبارياته بالدوري هذا الموسم ليكتسب لاعبيه الثقة قبل المواجهات القادمة.

كما أعلن بريندان رودجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي، ونظيره البرتغالي نونو إسبيرتو سانتو المدير الفني لفريق وولفرهامبتون، تشكيل الفريقين لمواجهتهما ، حيث يستضيف  فريق ليستر سيتي نظيره وولفرهامبتون ضمن مباريات الجولة نفسها  من بطولة الدوري إلانجليزي الممتاز 2021، علي ملعب كينج باور، في مواجهة هامة.

وجاء تشكيل ليستر سيتي كالاتى:

شمايكل، ريكاردو، امارتي، سويونشو، توماس، نديدي، تيليمانس، بيريز، ماديسون، بارنز، فاردي.

فيما جاءت تشكيلة وولفرهامبتون:     

خوزيه سا، هوفر، مارسال، كوادي، سايس، كيلمان، روبين نيفيز، موتينيو، ترينكاو، خيمينيز، تراوري.

ويحاول ليستر الحصول علي ثلاث نقاط هامة، وذلك علي حساب المنافس ولفرهامبتون، وبالتالي سيكون من المهم أن تكون الانطلاقة قوية، ويأمل ولفرهامبتون في الفوز كذلك.

فيما يطمح الثعالب في تحقيق أول إنتصار له بالدوري لنسخته الجديدة في بداية إنطالق الدوري الانجليزي الممتاز والتي ستكون أمام نادي وولفرهامبتون ، يحاول ليستر سيتي في حصد النقاط الثالث كاملًة اليوم للمنافسة مبكرًا علي صدارة الدوري ، فقد إكتفي النسخة الماضية ان يتواجد في المركز الخامس ولم يتمكن في دخول المربع الذهبي بعد موسم قوي قدمه للجميع ، ولكن يسعي في إصلاح أخطائه وتعديل مساره هذا الموسم ليتواجد في مركز أفضل يليق به.

بينما يسعي نادي وولفرهامبتون في إسقاط مضيفه اليوم وتحقيق فوز هام من أجل بداية إنطلاقة قوية للمواجهات القادمة ليستكمل المشوار بكل حماس وتركيز.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة