محمد صلاح ينافس ميسي ونيمار على جائزة القدم الذهبية لعام 2021

الخميس، 12 أغسطس 2021 04:35 م
محمد صلاح ينافس ميسي ونيمار على جائزة القدم الذهبية لعام 2021 محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الموقع الرسمي لجائزة القدم الذهبية تواجد الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي على رأس قائمة المرشحين للفوز باللقب لعام 2021 في النسخة التي تحمل رقم 19.

ووفقاً للموقع الرسمي للجائزة جاء المرشحون لجائزة 2021 وهم: "ليونيل ميسي، روبرت ليفاندوفسكي، نيمار، محمد صلاح، سيرجيو راموس، سيرجيو أجويرو، جيرارد بيكيه، كريم بنزيما، روميلو لوكاكو، وجورجيو كيليني".

كان نجم يوفنتوس رونالدو هو من فاز باللقب في عام 2020، وبذلك حصل على قالب دائم لآثار أقدامه على جائزة الأبطال".

يتم وضع المرشحين العشرة من قبل لجنة من الصحفيين الدوليين، ثم يتم التصويت عليهم من قبل الجمهور العام في استطلاع عام على الإنترنت.

وتشترط الجائزة أنه يجب أن يكون عمر اللاعبين 28 عامًا على الأقل ولا يزالوا نشطين، لكن يمكنهم الفوز بها مرة واحدة فقط.

محمد صلاح مرشح لجائزة القدم الذهبية
محمد صلاح مرشح لجائزة القدم الذهبية

في سياق متصل، رجحت تقارير بريطانية رصد إدارة نادي ليفربول الإنجليزي 50 مليون جنيه استرليني راتباً سنوياً ، ما يقرب من مليار جنيه مصري، ليكون الأعلى بالتاريخ داخل قلعة الأنفيلد، وذلك قبل انطلاق فعاليات الموسم الجديد 2021 / 2022.

ووفقاً لصحيفة "ليفربول إيكو" المعنية بشئون النادي فإن مايكل إدواردز المكلف من إدارة النادي بتجديد عقود اللاعب لا يرغب في تكرار أزمة نادي مانشستر يونايتد الحالية مع الفرنسي بول بوجبا حال تأخر المفاوضات وتجديد التعاقد مع محمد صلاح خلال الأيام الحالية.

ومنذ انضمامه إلى ليفربول في عام 2017 ، خاض محمد صلاح أكثر من 200 مباراة مع الريدز وسجل 125 هدفًا في المواسم الأربعة التي قضاها في آنفيلد.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا مع الريدز في صيف 2023، لذا في الصيف المقبل سيكون في نفس الوضع مثل بوجبا مع بقاء موسم واحد فقط قبل انتهاء صلاحيته.

وشددت الصحيفة حسب مصادر أن قيمة 50 مليون جنيه إسترليني كراتب لمحمد صلاح كبيرة للغاية لكنها قد تحمي استثمارات ليفربول لسنوات قادمة مع اللاعب الذي يعد النجم الأفضل في الفريق من خلال الأرقام التي يحققها خلال المواسم الماضية.

وأوضحت الصحيفة: "كان تأثير صلاح في ليفربول أكبر من تأثير بوجبا في يونايتد، حيث لم يتمكن الأخير من تكرار شكل فريقه الوطني لناديه لكن يمكن القول إن كلاهما يمثل أكبر الأسماء في أي من الفريقين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة