الصحف الفرنسية تحتفى بصفقة ميسى مع باريس سان جيرمان: الحلم أصبح حقيقة

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 11:27 ص
الصحف الفرنسية تحتفى بصفقة ميسى مع باريس سان جيرمان: الحلم أصبح حقيقة ميسي في باريس سان جيرمان
وكالة الأنباء الإسبانية/ إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتلت صور ليونيل ميسى أغلفة الصحف الفرنسية الرئيسية الصادرة اليوم الأربعاء، والتى اعتبرت وصول المهاجم الأرجنتينى لباريس "حلما أصبح حقيقة" بعدما وقع مع بى إس جى قادما من برشلونة.

وكانت الصورة الأبرز في افتتاحيات الصحف هي صورة ميسي لدى وصوله إلى العاصمة الفرنسية أمس الثلاثاء وهو يرتدي قميص أبيض مكتوب عليه "Ici c'est Paris" (هنا باريس)، وهو أحد أكثر الشعارات الأكثر ترديدا على لسان مشجعي باريس سان جيرمان.

وبعنوان "باريسي" افتتحت صحيفة (لوباريزيان) عددها الصادر اليوم الذى خصصت فيه خمس صحفات للنجم الأرجنتينى.

واعتبرت الصحيفة التى بدت متحمسة لأن الدورى الفرنسى سيكون لديه "أكبر لاعب فى تاريخه"، أن "وصول أفضل لاعب فى العالم سيشعل بى إس جى والمنافسين والأجواء والجماهير. الحلم سيكون شبه دائم".

من جانبها اختارت صحيفة (ليكيب) الرياضية اللعب بالألفاظ من خلال اختيارها لعنوان "هنا ميسي"، بدلا من "هنا باريس" الذى يعد أبرز شعارات نادى العاصمة الفرنسية.

وأكدت الصحيفة أن "باريس سان جيرمان لم يعد بإمكانه أن يحلم بشىء أكبر من ذلك"، معتبرة أن وصول البرغوث الأرجنتيني يضع الفريق "في مجرة أخرى".

وتقدر الصحف الفرنسية أن ميسى لن يبدأ اللعب فى الدورى الفرنسى إلا فى 29 أغسطس الجارى، في مباراة الفريق أمام ريمس، ما سيتيح نحو 17 يوما من التدريبات.

بدورها، اهتمت (لوفيجارو) بوصول لاعب برشلونة السابق، مشيرة إلى أن "ميسي ثمنه غالي لكن سيضيف الكثير"، مبرزة العوائد الاقتصادية والتسويقية التي سيجلبها النجم الأرجنتيني الذي سيتم تقديمه اليوم الأربعاء في تمام الساعة 11 صباحا (09:00 بتوقيت جرينتش).

وأبرزت (لوفيجارو) أن "وصول ميسي سيعود بالفوائد على كرة القدم الفرنسية ككل. وفي ذلك الحين تفرك باريس أيديها" استعدادا لما هو آت.

ورحل ميسي عن صفوف برشلونة بعد 17 عاما قضاها مع الفريق الأول، ليتوج معه بكل الألقاب الفردية والجماعية الممكنة وليرحل هدفا تاريخيا للنادى ولليجا الإسبانية.

وجاء رحيل ميسي بعد فشل إدارة نادي برشلونة في قيده برابطة الليجا رغم الاتفاق على تمديد العقد مسبقا، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف وتحديد سقف للرواتب.

ووقع ميسى (34 عاما) بالأمس على عقد انضمامه لبي إس جي لموسمين، مع إمكانية التمديد لموسم ثالث، لينضم لـ"فريق الأحلام" الذي يضم أيضا في خط هجومه النجمين، البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة