أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي يطلب المشاركة مع باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج السبت المقبل

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 01:06 ص
ميسي يطلب المشاركة مع باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج السبت المقبل ميسي نجم باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرغب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنضم حديثا لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، فى الظهور سريعا مع الفريق الباريسي فى المباريات، من خلال طلبه التواجد فى مواجهة ستراسبورج. 

وكشفت شبكة "ESPN" أن ميسي طلب أن يكون مع الفريق خلال مواجهة فريق ستراسبورج، يوم السبت المقبل، فى الجولة الثانية من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالى 2021 - 2022.   

وأعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء، تعاقده رسميا مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة مجانية عقب انتهاء عقده مع فريقه السابق برشلونة الإسبانى بعد مسيرة أسطورية حافلة بالألقاب والإنجازات.

وأصدر باريس سان جيرمان بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي ذكر فيه: "يسر نادي باريس جيرمان أن يعلن التوقيع مع ليونيل ميسي بعقد لمدة عامين مع خيار التجديد لعام إضافى".

أضاف بيان نادى العاصمة الفرنسية: "يعتبر ليو ميسي الفائز بـ6 كرات ذهبية مصدر إلهام كبير وحقيقي لجميع الاجيال داخل وخارج الملعب، توقيع ليو مع الفريق يعزز طموحات النادي الكبيرة".

وقال ميسي في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى باريس سان جيرمان "أتطلع لبدء فصل جديد في مسيرتي في باريس، النادي ورؤيته في انسجام تام مع طموحاتي، أعرف مدى موهبة اللاعبين والموظفين هنا".

أضاف ميسي "أنا مصمم على فعل شيء رائع للنادي والمشجعين بجانبهم لا أطيق الانتظار للدخول إلى أرض الملعب في حديقة الأمراء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة