الرئيس الإنسان يجبر بخاطر الطفلة مريم.. استجابة فورية لعلاجها على نفقة الدولة.. فريق طبى يصطحب الملاك الصغير لمعهد ناصر.. وأسرتها تشكر الرئيس على اهتمامه بالبسطاء من أبناء شعبه.. ووالدها: بنتى كانت تتعرض للتنمر

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 09:21 م
الرئيس الإنسان يجبر بخاطر الطفلة مريم.. استجابة فورية لعلاجها على نفقة الدولة.. فريق طبى يصطحب الملاك الصغير لمعهد ناصر.. وأسرتها تشكر الرئيس على اهتمامه بالبسطاء من أبناء شعبه.. ووالدها: بنتى كانت تتعرض للتنمر الرئيس الإنسان يجبر بخاطر الطفلة مريم
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستمر الرئيس عبد الفتاح السيسى.، رئيس الجمهورية، في جبر الخواطر لأبنائه المصريين رافعاً عن كاهلهم ما يعانونه من متاعب يتعرضون لها إن كانت بسبب ظروفهم المعيشية أو لمرضٍ أصابهم. 
الطفلة مريم (1)
 
وفي هذه المرة لم يكن جبر الخواطر بالهين، فالفرحة أصابت كل أركان الأسرة التي تعاني من تعرض طفلتها البالغه من العمر 6 سنوات، لتنمر من الكثيرين بسبب تساقط شعرها مما جعلها حبيسة غرفتها، واستجاب الرئيس السيسي، لنداء أسرتها مكلفاً وزارة الصحة بسرعة علاجها ، ليتم علي الفور نقلها إلى معهد ناصر لبدء العلاج .
 
الطفلة مريم (2)
 
انتقل "اليوم السابع"، إلي قرية نزلة العرين بمركز أبو كبير، لرصد فرحة أسرة الطفلة الذين  أعربوا عن خالص تقديرهم و شكرهم للقيادة السياسية ، للإستجابة السريعة لعلاج ابنتهم من تساقط الشعر منذ ولادتها .
الطفلة مريم (4)
 
ومن جانبه أكد أحمد كيلاني والد الطفلة، قائلا "مكنتش مصدق ان مناشدتي ستلقي هذا الاهتمام ، وبشكر الرئيس الأب والإنسان الذي جبر خاطر هذه الطفلة التي عانت الآلام النفسية بسبب تنمر الأطفال عليها .
الطفلة مريم (10)
 
وأضاف" الكيلاني"، أنه بالأمس حضر فريق طبى وفريق من التضامن الاجتماعي بتكليف من الرئيس، وقام بالفحص وتم نقل نجلتي إلى معهد ناصر من أجل البدء فى العلاج، مشيرا إلى انه لديه 4 بنات ومريم كان عندها مشكلة فى شعر رأسها، وأنه لا يوجد علاج، ورفضت الذهاب للمدرسة خوفاً من التنمر. 
 
 
وأوضح والد الطفلة مريم، أنه قد ذهبنا للعديد من المستشفيات ومنها مستشفى الجامعة، وتناولت نجلتي علاج كثير ولكن دون فائدة، ولم نجد أحد يخبرنا بسبب الحالة وشعرها ينبت حوالى 2 سم وينطوى على بعضه البعض ويسقط .
الطفلة مريم (5)
 
وقال هاني كيلاني عم الطفلة، إن استجابة  الرئيس تؤكد أننا نعيش في عهده الكرامة الإنسانية، مضيفا أن مريم طفلة جميلة طيبة وكنا جميعا نتألم نفسيا بسبب نظرات الحزن التي في عين طفلة ، لافتا إلى أنهم أجروا اتصالا بها والتي كانت سعيدة بوجودها بالمستشفي للعلاج .
الطفلة مريم (7)
 
وأشارت الجدة قائلة: "كنت أبكي عندما أراها حزينة بسبب التنمر عليها ، فعندما تكون هناك أي مناسبة وتذهب البنات متزينه بالتوك وبشعورهن ، كانت هي تقول" نفسي ألبس توكه.. نفسي أسرح شعري زيهم"، وأعربت الجدة، عن شكرها للرئيس لاستجابته لنداء أسرتها و جبر خاطر هذة الطفلة الطبية. 
 
 
ووصلت الطفلة مريم أحمد كيلاني، بصحبة فريق طبي من مديرية الصحة ، إلي معهد ناصر  لبدء علاجها من تساقط الشعر بعد استجابة الرئيس لمناشدة أسرتها، واستقبل فريق طبي من معهد ناصر  الطفلة ، والذي سيبدأ في اجراء الفحوصات الطيبه اللازمة لبدء العلاج .
الطفلة مريم (6)
 
كانت وجهت مديرية الصحة فريق طبي وسيارة إسعاف مجهزة ،  لقرية نزلة  العرين مركز ابوكبير ، وفريق طبي علي رأسه مدير ادارة مستشفيات الشرقية ، لنقل الطفلة إلي معهد ناصر .
 
الطفلة مريم (3)
وقال الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل الوزارة، إنه تنفيذا لتعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، نقلت الطفلة بسيارة الإسعاف إلى معهد ناصر بالقاهرة مساء  الاثنين، لإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة لها، وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية للطفلة، بعد اتخاذ القرار المناسب للعلاج.
 
الطفلة مريم (8)
 

 

الطفلة مريم (9)
 

الطفلة مريم (11)

 
 

 

الطفلة مريم (12)
 

 

الطفلة مريم (13)
 

 

الطفلة مريم (14)
 

 

الطفلة مريم (15)
 

 

الطفلة مريم (16)
 

 

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة