9 آلاف تذكرة لجماهير إيطاليا فى نهائي يورو 2020 أمام إنجلترا

الجمعة، 09 يوليو 2021 12:46 ص
9 آلاف تذكرة لجماهير إيطاليا فى نهائي يورو 2020 أمام إنجلترا جماهير إيطاليا
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تخصيص الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بالتعاون مع الاتحاد الإنجليزي لجماهير منتخب إيطاليا 9 الآف تذكرة للمشجعين المقرر أن يحضروا مباراة إنجلترا في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" التي ستقام في التاسعة مساء الأحد على ملعب "ويمبلي".

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن الاتحاد الأوروبي أقر بأحقية جماهير إنجلترا في الحصول على 9 الآف تذكرة بواقع ألفا للمشجعين القادمين من إيطاليا في رحلات سيتم تنظيمها في طيران مستأجر وسيتم عزلهم عن الجماهير منذ الوصول حتى التوجه الى ملعب ويمبلي.

وأضافت الصحيفة أن نحو 8 الآف تذكرة من قبل اللجنة المنظمة للبطولة تم وضعها للجماهير الإيطالية المتواجدة كجالية في لندن ومدن بريطانيا المختلفة.

وأشارت الصحيفة الى أن السوق السوداء اشتعلت في بريطانيا فيما يخص تذاكر مباراة نهائي كأس الأمم الأوروبية، حيث رجحت "ديلي ميل" أن سعر التذكرتين في السوق الموازي وصل إلى 15 ألف جنيه إسترليني ما يقرب من 300 ألف جنيه مصري رغم وضع الاتحاد الأوروبي إجراءات صارمة ضد مبيعات التذاكر في أي منفذ بخلاف الموقع الرسمي.

ومن المقرر أن يحضر نحو 66 ألف مشجع في المباراة النهائية بعد قرار الحكومة البريطانية خفض الاشتراطات الخاصة بتداعيات فيروس كورونا المستجد.

في سياق متصل، فتح الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، تحقيقا موسعا وإجراءات تأديبية ضد منتخب إنجلترا بعد الفوز على الدنمارك في نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا  يورو 2020.
 
وأكدت سكاى سبورت فتح تحقيق عاجل من جانب الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، بسبب تصرفات الجماهير في مباراة المنتخب الإنجليزي في مواجهة المنتخب الدنماركي .
 
وتابعت سكاي وفتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، تحقيقًا عاجلاً لفرض إجراءات تأديبية ضد منتخب إنجلترا بعد الفوز في نصف نهائي بطولة أوروبا الليلة الماضية أمام منتخب الدنمارك .
 
ووفقًا للتقرير فإن التحقيق سيكون بسبب "استخدام مؤشر الليزر من قبل مشجعين إنجلترا" ، و''اضطراب بسبب أنصاره أثناء عزف النشيد الوطني ، صافرات الاستهجان ضد النشيد الدنماركي و''إضاءة أنصاره للألعاب النارية ، إشعال الشماريخ".
 
كما ألقت الشرطة الإنجليزية القبض على 20 مشجعاً بعد أن تجمع المشجعون للاحتفال بفوز إنجلترا 2-1 على الدنمارك في نصف نهائي بطولة أوروبا 2020 أمس الأربعاء.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة