جامعة قناة السويس تحصد 6 جوائز فى الموسم التاسع لمهرجان إبداع

الخميس، 08 يوليو 2021 02:25 م
جامعة قناة السويس تحصد 6 جوائز فى الموسم التاسع لمهرجان إبداع الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، عن استعداد الجامعة للمشاركة في حفل ختام مهرجان إبداع بالموسم التاسع، مضيفاً أن جامعة قناة السويس حصدت 6 جوائز للإبداع في المهرجان.

وقال الدكتور محمد شقيدف، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن فريق العزف وفريق الغناء الجماعي، سيشاركون بحفل ختام المهرجان بعد فوزهم في مجال الموسيقى والغناء، موضحا أنه من المنتظر أن يقام حفل ختام المهرجان بمسرح جامعة القاهرة 15 يوليو الحالي حيث حصد طلاب الجامعة العديد من الجوائز، والمراكز المتقدمة في المسابقات المختلفة.

أضاف "شقيدف" أن الجامعة قد فازت بـ 6 جوائز بمهرجان إبداع 9 في مجالات متعددة، حيث فاز الطالب أحمد حسن إبراهيم في مجال الشعر الفصيح، والطالبة منه الله أشرف مختار في مجال الأشغال الفنية غير المتخصص، كما فاز الطالب أحمد عبد الرحمن دياب في مجال العزف الفردي غير المتخصص، والطالب أحمد حسن سيد مهدى في مجال الغناء الفردي.

وعلى الجانب الآخر، نظمت إدارة اتحاد طلاب جامعه قناة السويس، زيارة لطلابها الي معرض الكتاب بالقاهرة تحت رعاية رئيس الجامعة، وإشراف عام من نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وضمت الزيارة حوالي 70 فردًا من طلاب الجامعة، هذا وسوف ينسق مكتب الاتحادات الطلابية بالجامعة زيارة جديدة للمعرض.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة