صحة بورسعيد: جميع مراكز لقاح كورونا تعمل بكامل طاقتها فى عيد الأضحى

الخميس، 22 يوليو 2021 01:07 م
صحة بورسعيد: جميع مراكز لقاح كورونا تعمل بكامل طاقتها فى عيد الأضحى مراكز تلقى جرعات لقاح فيروس كورونا
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد حسن أبو هاشم، وكيل وزارة الصحة ببورسعيد، عن استمرار العمل داخل مراكز تلقى جرعات لقاح فيروس كورونا للمواطنين، وذلك خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأوضح "أبو هاشم"، أن جميع مراكز تطعيم المواطنين بالمحافظة تعمل بشكل منتظم دون انقطاع خلال أيام الأسبوع حتى فى أيام الجمع والعطلات الرسمية.

كان وكيل وزارة الصحة ببورسعيد، صرح بأنه قد تقرر رفع درجة الاستعداد بكافة منافذ تقديم الخدمة التابعة للمديرية لحين إنتهاء الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك وانتهاء الأجازات ، وتشمل الاستعدادات زيادة أعداد الأطقم الطبية وخاصة بأقسام الطوارئ، والتأكيد على توافر الأدوية والمستلزمات وأكياس الدم بكميات مضاعفة ، والتأكد من توافر كافة الأمصال واللقاحات .

وأضاف أبو هاشم، أن إدارة مراقبة الأغذية بالمديرية بدأت حملات المرور المكثف على المنشأت الغذائية بالمحافظة خاصة أماكن تصنيع وبيع وحفظ و تداول  اللحوم ومنتجاتها للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة وعدم تسرب أى منتجات غير صالحة للاستهلاك إلى السوق استغلالا للطلب المرتفع فى فترة الأعياد.

كما قامت إدارة صحة البيئة بتكثيف حملات لسحب عينات من محطات المياه وحمامات السباحة مع تكثيف المرور على المجازر للتأكد من النظافة واستيفاء كافة  الاشتراطات الصحية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة