وصول مورينيو إلى روما لبدء رحلته مع فريق العاصمة الإيطالية.. فيديو

الجمعة، 02 يوليو 2021 04:21 م
وصول مورينيو إلى روما لبدء رحلته مع فريق العاصمة الإيطالية.. فيديو مورينيو ووشاح فريق روما
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى العاصمة الإيطالية روما، اليوم الجمعة، لبداية ولايته مع فريق الذئاب استعدادا لانطلاق الموسم الجديد 2021-2022، حيث رحب به المئات من مشجعي الجيالوروسي.

وتعاقد نادي روما الإيطالي مع جوزيه مورينيو لقيادة الفريق في الموسم المقبل ولمدة 3 مواسم متصلة، مقابل 7 ملايين يورو على أن يدفع نادي توتناهم باقي راتبه بعد فسخ التعاقد من جانب الأخير، حيث يبدأ روما الموسم التحضيري في 6 يوليو.

وهبط مورينيو في مطار "شيامبينو" في روما في حوالي الساعة 2.30 عصرا، وكانت جماهير روما تنتظر وصوله من أجل توجيه التحية له، حيث كان هناك أكثر من 500 مشجع ينتظرونه خارج المطار للهتاف بإسمه.

وفقًا لما ذكرته شبكة "سكاي إيطاليا" سيذهب مورينيو الآن إلى "تريجوريا" حيث سيقضي خمسة أيام في الحجر الصحي قبل بداية الموسم التحضيري.

وقضى مورينيو العطلة الصيفية في البرتغال قبل الانتقال إلى روما، وسط توقعات بأن يكون الجزء الثاني من معسكر الفريق خارج إيطاليا تلبية لرغبة المدير الفني جوزيه مورينيو.

وسيقوم نادي توتنهام الإنجليزي بدفع 9 ملايين يورو، بعدما تحمل روما راتبه السنوي البالغ 7 ملايين يورو، قيمة الفارق في راتب المدير الفني السابق جوزيه مورينيو للموافقة على رحيل المدرب الى صفوف نادي روما الإيطالي.

وتم الاتفاق على هذا المبلغ ليعوض المدرب البرتغالي راتب الموسم المقبل حيث حدد فريق العاصمة الإيطالية راتباً قدره 7 ملايين يورو في العام الأول.

وسبق أن قاد مورينيو عدة أندية كبرى في القارة الأوروبية هي: إف سي بورتو وتشيلسي وإنتر وريال مدريد ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة