مورينيو يختار منتخبات نصف نهائي يورو 2020 ويؤكد: الطليان سيقتلونني

الجمعة، 02 يوليو 2021 01:30 ص
مورينيو يختار منتخبات نصف نهائي يورو 2020 ويؤكد: الطليان سيقتلونني جوزيه مورينيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، عن توقعاته بوصول منتخبات إنجلترا وإيطاليا وإسبانيا والدنمارك إلى دور صف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو الجاري بمشاركة 24 منتخباً في 11 مدينة مختلفة.

وقال جوزيه مورينيو في تصريحات لـ"Talk Sport" عن تأهل منتخب إيطاليا على حساب بلجيكا في المباراة المرتقبة مساء الجمعة: "لا بد أن أقول ذلك وإلا فإنهم سيقتلونني غداً".

يأتي ذلك في الوقت الذي سيصل فيه جوزيه مورنييو الى إيطاليا خلال الساعات القليلة المقبلة للعاصمة الإيطالية لبدء مهمته في قيادة نادي روما.

وأضاف مورينيو: "إنجلترا ستتأهل بالتأكيد الى دور نصف النهائي من البطولة على حساب أوكرانيا"، وواصل مدرب روما الجديد: "أو أن أقول الدنمارك ستتأهل هي الأخرى لنصف نهائي يورو 2020 على حساب جمهورية التشيك".

وشدد جوزيه مورينيو: "بالطبع تفوز إسبانيا ضد سويسرا لكن هذه مباراة كبيرة أخرى ولن يشارك فيها تشاكا".

ويأمل جوزيه مورينيو التعاقد مع جرانيت تشاكا لاعب وسط أرسنال وضمه لنادي روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" أن مورينيو قضى العطلة الصيفية في البرتغال وسيتوجه اليوم من العاصمة لشبونة إلى روما لبدء مهام عمله رسمياً.

وسيبدأ الاستعداد للموسم الجديد بفريق روما يوم 6 يوليو الجاري في تريجوريا بإيطاليا وفق توقعات بأن يكون الجزء الثاني من المعسكر خارج إيطاليا تلبية لرغبة المدير الفني جوزيه مورينيو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة