السرقاط يتوقع نتيجة مباراة إنجلترا أمام أوكرانيا في ربع نهائي يورو 2020

الجمعة، 02 يوليو 2021 12:07 ص
السرقاط يتوقع نتيجة مباراة إنجلترا أمام أوكرانيا في ربع نهائي يورو 2020 السرقاط يتوقع نتيجة انجلترا وأوكرانيا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع حيوان السرقاط نتيجة مباراة إنجلترا أمام أوكرانيا في دور الثمانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو الجاري بمشاركة 24 منتخباً وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

ويلتقي منتخب إنجلترا وأوكرانيا على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية روما، في التاسعة من مساء غدا السبت، في آخر مواجهات دور الثمانية من بطولة أمم أوروبا.

ونشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية تقريراً عن مجموعة من حيوان السرقاط قاموا في بتوقع مباراة إنجلترا ضد أوكرانيا في الجولة الأولى من البطولة بشكل صحيح بعدما اختاروا فوز فريق المدير الفني جاريث ساوثجيت على حساب وصيف بطل العالم.

وأكدت الصحيفة ان مجموعة حيوان السرقاط توجهت في البداية الى وعاء منتخب أوكرانيا الا انهم سرعان ما عادوا واختاروا إنجلترا بعد قيام زملائهم بدفعهم نحو الأمام.

وقال مسئولون في حديقة دروسيلاس بإنجلترا أنهم يأملون في الحصول على توقع جيد وايجابي لفريق انجلترا في البطولة وخاصة في المباراة القادمة أمام أوكرانيا.

حيوان السرقاط
حيوان السرقاط

في سياق متصل، انفرد منتخب إنجلترا بقائمة الكلين شيت للمنتخبات التي حافظت على شباكها نظيفة بالعلامة الكاملة خلال فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، وذلك بعد انتهاء مباريات دور الـ16 المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

ووفقاً للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" نجح منتخب إنجلترا في الحفاظ على نظافة شباكه خلال فعاليات المباريات الأربع التي خاضها في المسابقة القارية حتى الآن وكان آخرها لقاء ألمانيا في دور الـ16، الذي انتهى بفوز منتخب الأسود الثلاثة بثنائية.

جاء في المركز الثاني والوصافة منتخب إيطاليا برصيد 3 لقاءات بالتساوي مع صاحب الترتيب الثالث منتخب بلجيكا. وجاء في المركز الرابع منتخب هولندا برصيد مباراتين، بالتساوي مع التشيك والسويد وإسبانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة