شواطئ بورسعيد تستعد لاستقبال المواطنين فى عيد الأضحى.. لايف وصور

الأحد، 18 يوليو 2021 04:50 م
شواطئ بورسعيد تستعد لاستقبال المواطنين فى عيد الأضحى.. لايف وصور شواطئ بور سعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى "تليفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم الأحد، من أمام شاطئ محافظة بورسعيد، للوقوف على استعدادات الإدارة لعيد الأضحى المبارك، وشهد الشاطئ، إقبالاً ضعيفاً من المواطنين والزوار من المحافظات بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك، وتفاوتت الأسعار على الشاطئ من 20 إلى 100 جنيه على حسب الخدمات المقدمة.

إقبال ضعيف من الأهالي
إقبال ضعيف من الأهالي

ومن جانبه، قال طارق عثمان - مدير إدارة الشاطئ ببورسعيد، إن عدد من المطورين وأصحاب الكافتيريات، قدموا عروض الأسرة المكونة من 4 أفراد بـ 30 جنيها، وآخر خصص خدمات أخرى بشكل مختلف وصلت إلى 50 جنيها للأسرة الواحدة.

وانتشر بائعو العوامات ولعب الأطفال والمسليات على الشاطئ، وسط مشاهد عديدة قام بها الأهالى وذويهم من الأطفال بين السباحة ولعب كرة القدم وغيرها.

إقبال ضعيف
إقبال ضعيف

وأكد طارق عثمان، أنه تم توزيع المنقذين على طول ساحل شاطئ بورسعيد للحفاظ على أرواح الأهالى وتقديم النصائح والإرشادات، مضيفا أنه يتم التنبيه يوميا على رواد الشاطئ بمتابعة الأطفال الصغار، والالتزام بالأماكن المحددة للسباحة داخل مياه البحر الأبيض المتوسط، كما يقوم جهاز الإنقاذ والطوارئ برفع أطنان من القمامة والمخلفات بالتنسيق والتعاون مع أحياء بورسعيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة