من النهاردة مفيش مكرونة.. بريطاني يمنع المنتجات الإيطالية قبل نهائي يورو 2020

الأحد، 11 يوليو 2021 01:54 ص
من النهاردة مفيش مكرونة.. بريطاني يمنع المنتجات الإيطالية قبل نهائي يورو 2020 متجر بريطاني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعهد صاحب متجر مجنون بكرة القدم بعدم بيع "أي شيء إيطالي" قبل مواجهة إنجلترا الحاسمة ضد إيطاليا في المباراة المقرر إقامتها في تمام التاسعة مساء على ملعب "ويمبلي" في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" في البطولة التي انطلقت 11 يونيو الماضي بمشاركة 24 منتخبا واستضافتها إحدى عشر مدينة مختلفة.

وبدت التجربة كوميدية خلال تزيين المتجر إذ تحولت إلى حالة إعجاب الكثيرين من عشاق منتخب إنجلترا قبل مباراة نهائي يورو 2020.

ووفقا لصحيفة "صن" البريطانية فإن صاحب المتجر الإنجليزي وضع شريط لاصق على المنتجات الإيطالية مثل البيتزا والمكرونة وصلصة البولونيز لمنع بيعها قبل مباراة إنجلترا ضد إيطاليا في نهائي اليورو.

وأوضحت الصحيفة أن صاحب المتجر نشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي والتي شهدت إعجابا شديدا وآلاف التعليقات بخلاف نشر نحو 12500 حساب للصور على فيس بوك وتويتر.

متجر بريطاني (1)
متجر بريطاني

وقال صاحب المتجر: "لقد كان شيئًا كوميديًا لقد أدير هذا المتجر على مدار السنوات العشر الماضية واندمجت جيدًا في المجتمع".

وأضاف: "أصبحت كرة القدم متعة مشتركة بالنسبة لنا جميعًا، اجتمعنا معًا لتزيين المتجر، واعتقدنا أنه سيكون من الضحك أن نلصق الأطعمة الإيطالية على سبيل المزاح ونقول إنها لم تعد معروضة للبيع".

وتابع: "لقد فعلت ذلك من أجل الضحك وفي غضون 24 ساعة وصلت إلى 12500 سهم وما زالت تنمو.

واستطرد: "حوالي 99.9٪ من زبائني وجدوا الفكرة مضحكة ومسرحية، ليس المقصود منها بأي شكل أو شكل أن تكون قاسية أو متناقضة، أنا بريطاني، أحب كرة القدم وأدعم فريق إنجلترا. لقد جمعت المجتمع معًا".

متجر بريطاني (2)
متجر بريطاني









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة