حازم إمام يروج لكتاب والدته الدكتورة ماجى الحلوانى "إمبراطورية إمام الكروية"

الخميس، 01 يوليو 2021 03:58 م
حازم إمام يروج لكتاب والدته الدكتورة ماجى الحلوانى "إمبراطورية إمام الكروية" النجم حازم إمام
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روج الثعلب الصغير حازم إمام، نجم نادى الزمالك السابق، لكتاب والدته الدكتورة ماجى الحلوانى الجديد "إمبراطورية إمام الكروية"، والصادر عن دار نشر دار نهضة مصر، قائلا: "ذكريات وقصص وحكايات عائلة إمام التى ترتبط بنادى الزمالك ارتباطاً وثيقاً شارف على المائة عام تكتبها وتحكيها الدكتورة ماجي الحلوانى".

 

ونشر حازم إمام صورة غلاف الكتاب عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وعلق عليها: "ذكريات وقصص وحكايات عائلة إمام التى ترتبط بنادي الزمالك ارتباطاً وثيقاً شارف على المائة عام تكتبها وتحكيها الدكتورة "ماجي الحلواني" في كتابها الجديد إمبراطورية إمام الكروية، انتظرونا فى معرض الكتاب هذا العام".

 

حازم إمام
حازم إمام

 

وتابع: "وكتاب عائلة إمام الكروية يتمتع بكونه كتاب رقمي "ديجيتال"، يتيح لقارئه وجمهور العائلة من خلال تقنية "Qr code" وضع كاميرا الموبايل الخاصة بهم علي المربع المحدد بجانب الكلام لينقلهم إلى أرض الملعب لمشاهدة اللقطات والمشاهد والأهداف وصناعة الألعاب المبتكرة الخاصة بالثعلب الكبير والثعلب الصغير حية على أرض الملاعب المحلية والإقليمية والدولية".

 

ويوثق الكتاب تاريخ عائلة إمام وارتباطها الوثيق بنادى الزمالك، فالكابتن يحيى إمام - رحمه الله - والمولود عام 1919، هو أول أفراد عائلة إمام الكروية، وبعده الابن الثعلب (حمادة إمام)، ثم الحفيد الإمبراطور(حازم إمام).

 
وعن الكتاب تقول الكاتبة فى مقدمة كتابها: "حبًّا فى نادى الزمالك العريق، ووفاءً لعائلة وإمبراطورية إمام العظيمة، قررت أن أقدم هذا الكتاب عن أهم أعمدة النادى وفترة من أبرز صفحات كتاب تاريخ الزمالك، وهم أفراد العائلة التى امتد عطاؤهم خلال الفترة من عام 1937م وحتى تاريخ إصدار هذا الكتاب؛ أى ما يقرب من تسعين عامًا من العطاء المتواصل للجد، ثم الابن، ثم الحفيد. هذه الإمبراطورية التى قدمت للزمالك نحو: 10 بطولات دورى القاهرة، 4 بطولات دورى عام، 9 بطولات كأس مصر، وبطولتى كأس إفريقيا أبطال الدورى وغيرها الكثير، كما ساهم أفرادها مع منتخب مصر الوطنى والعسكرى بمشاركات مشرفة للغاية، ولعل أبرزها: حصول مصر على كأس الأمم الأفريقية 1998. كما كانوا صورة ساطعة لمصر وقوتها الناعمة فى مختلف دول عالمنا العربى الكبير".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة