#السيسي_اختيار_شعب_مصر.. مغردون: عبر بمصر لبر الأمان وحررنا من الإخوان المجرمين

الخميس، 01 يوليو 2021 01:57 ص
#السيسي_اختيار_شعب_مصر.. مغردون: عبر بمصر لبر الأمان وحررنا من الإخوان المجرمين ثورة 30 يونيو المجيدة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد العديد من المغردين ورواد مواقع التواصل الاجتماعى، بحكمة وحنكة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وقيادته لمصر إلى بر الأمان، وإنقاذها من مصير مظلم خلال حكم جماعة الإخوان الإرهابية، وذلك من خلال عدة هاشتاجات، منها #CC_قائد_عظيم، #30_يونيو_شكرا_ياسيسي، #السيسي_اختيار_شعب_مصر.

وتنوعت تغريدات المدونين من خلال الهاشتاج، حيث قالت هند: "اختارنا الطريق الصعب عشان نبنى بلد قوية اقتصاديا وعسكريا، قوة الرئيس تقاس من خلال تحدياته والتحديات اللى بيواجها الرئيس السيسى أقوى تحديات مرت على مصر، حفظك الله ورعاك سيدى الرئيس".


01
 

فيما قال حسين: "ثورة 30 يونيو، يوم فى ذاكرة الأمة، لم ولن تنسى مصر ذكرى ثورتها المجيدة التى أطاحت بحكم الإخوان المجرمين، والتى شهدت من خلالها كل أنواع التطرف والإرهاب وترويج ونشر الأكاذيب والشائعات من أعداء مصر وخصومها، وقد شاء الله تعالى أن تعبر مصر إلى بر الأمان بيد أبنائها الشرفاء".

1
 

وقالت إيمان: "فى تلك الثورة تم اكتشاف قائد عظيم يدعى فريق أول عبد الفتاح السيسى، وضع خارطة طريق فلم نكتف بذلك، وأراد الشعب المصرى أن يوضع له خارطة مستقبل، وكان على قدر المسؤولية"، وقال أشجان: "عدى 8 سنين على أعظم يوم فى تاريخ مصر الحديث، يوم ما حررنا أرضنا من استعمار وإرهاب الإخوان، عيشوا كراماً تحت ظل العلم".

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

6
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة