موسيمانى يحارب على عدة جبهات خلال توقف الدوري.. منح اللاعبين راحة 6 أيام لالتقاط الأنفاس.. دراسة الترجى قبل موقعة نصف النهائي الأفريقى.. متابعة موقف المصابين.. تقييم المعارين والتفكير في ملف الصفقات قبل الصيف

الإثنين، 07 يونيو 2021 09:30 ص
موسيمانى يحارب على عدة جبهات خلال توقف الدوري.. منح اللاعبين راحة 6 أيام لالتقاط الأنفاس.. دراسة الترجى قبل موقعة نصف النهائي الأفريقى.. متابعة موقف المصابين.. تقييم المعارين والتفكير في ملف الصفقات قبل الصيف موسيمانى المدير الفنى للأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى غادر القاهرة خلال الساعات الماضية متجهًا لبلاده لقضاء إجازته على أن يعود الخميس المقبل لقيادة مران المارد الأحمر على ملعب التتش عقب انتهاء الراحة السلبية المقررة بستة أيام، إلا أن المدرب الجنوب افريقى يتابع عدة ملفات حتى أثناء إجازته ضمن استعدادات المارد الاحمر لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الحالي، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا. 

*منح اللاعبين راحة 6 أيام مع برامج تدريبية خفيفة

حزم بعض نجوم الأهلى حقائبهم وسافروا للمدن الساحلية لقضاء الإجازة التى حصلوا عليها لمدة 6 أيام بداية من الجمعة الماضية بفرمان من موسيمانى مؤخرًا لالتقاط الأنفاس من ضغوط المباريات التى لاحقتهم فى الفترة الأخيرة وأبعدتهم عن أسرهم لذا كانت الشواطىء هى الوجهة الأولى لنجوم المارد الأحمر لإزالة الأعباء والاستعداد لبداية مرحلة صعبة ستكون مباراة الترجى التونسى بدوري الأبطال الأفريقى على رأسها.

وألزم الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى لاعبى فريقه بأداء بعض التدريبات الخفيفة فى منازلهم للحفاظ على لياقتهم البدنية خلال الإجازة التى حصلوا عليها على أن يتم متابعتهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعى فيما يحضر المصابين للنادى يومياً لمتابعة برامجهم التأهيلية.

*متابعة موقف المصابين 

يتابع موسيمانى بالتشاور مع الجهاز الطبى بالأهلى موقف المصابين بالفريق قبل مواجهة الترجى حيث يعاني محمد مجدي فقشة من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للكاحل، وتعرض محمد هاني لإصابة بمزق في العضلة الأمامية، وكذلك إصابة وليد سليمان عبارة عن شد في العضلة الأمامية، في حين كانت إصابة محمود متولي بشد في العضلة الخلفية، فيما يعاني طاهر محمد طاهر من آلام في الكاحل.

ويخوض خماسى الأهلي المصاب برامج تأهيلية من أجل الجاهزية لمواجهتي الأهلي ضد الترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

*دراسة الترجى التونسى

وطلب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى من لاعبيه خلال فترة الإجازة ضرورة مشاهدة مباريات الترجى التونسى ومراقبة أداء لاعبيه ضمن المقاطع التى منحها لهم محللو الأداء بالفريق للوقوف على نقاط القوة والضعف لبطل تونس قبل ملاقاته يوم 19 يونيو الحالي، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا. 

*تقييم المعارين 

تحت الملاحظة وضع الجهازالفنى للأهلى بقيادة موسيمانى جميع المعارين فى أندية الدوري، خاصة بعد تألق بعضهم واقترابهم من العودة إلى المارد الأحمر، حيث عاد أحمد ياسر ريان إلى الحسابات وكذلك أحمد عبد القادر وعمرو جمال وعمار حمدي، ومازال جهاز الأهلى يفاضل بين المعارين لاختيار الأفضل من بينهم والذي يحتاجه الفريق في المرحلة المقبلة.

*ملف الصفقات الجديدة

كما يناقش موسيمانى مع معاونيه خطة تدعيمات الأهلى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأغلق مسئولو النادي الأهلي ملف التفاوض مع أكثر من لاعب محلى وأجنبي تم طرح أسمائهم للقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، وفى مقدمة اللاعبين الذين لم يعد الأهلي يُفكر فى التعاقد معهم، المغربي سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي، والجنوب أفريقي كيجان دوللي الذي انتهى عقده مؤخراً مع نادي مونبلييه الفرنسي.

وأرجع مسئولو الأهلي موقفهم بإغلاق ملف التفاوض مع الرباعي السابق لمُغالاة بعض الأندية في طلباتها المالية للاستغناء عن لاعبيها، كما حدث فى صفقة سفيان رحيمي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة