#القرار_30_يونيو_إرادة_شعب.. مغردون: يوم عودة مصر بعد سرقتها من إخوان الشيطان

الأربعاء، 30 يونيو 2021 11:08 م
#القرار_30_يونيو_إرادة_شعب.. مغردون: يوم عودة مصر بعد سرقتها من إخوان الشيطان ثورة 30 يونيو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد عدد كبير من المغردين خلال هاشتاج #القرار_30_يونيو_إرادة_شعب، ذكرياتهم مع ثورة يونيو المجيدة، التى أطاحت بحكم جماعة الإخوان الإرهابية، مقدمين التحية للجيش المصرى والرئيس عبد الفتاح السيسى، الذين أعادوا لمصر هويتها الوطنية.

0
 

وتنوعت تغريدات المشاركين من خلال الهاشتاج، حيث قال يوسف إدريس: "ذكريات لا تُنسى سطرها التاريخ بحروف من ذهب، تم فيها عودة مصر بعد سرقتها وسلبها لمدة سنة من قبل إخوان الشيطان الإرهابيين، تحية إجلال لجيش مصر العظيم وتحية عرفان للزعيم السيسى، يوم من أيام المجد فى تاريخ الأمة المصرية".

1
 

وقال سيف الدين فهمى: "اليوم ذكرى أعظم وأنبل ثورة مرت فى تاريخ مصر الحديث، الثورة التى أنقذت مصر من الدمار والخراب والفتن، 8 سنوات على إنقاذ الدولة، 8 سنوات على إنقاذ شعب مصر على يد عزيز مصر، لم ولن يقدروا على مصر وجيشها، ببساطة إنها مصر يا سادة.. مصر وكفى"، وقالت منة مراد: "لم يعرف المصرى يوماً فرح فيه أكثر من 30 يونيو".

2
 

وقالت سلوان، فى رسالة إلى الرئيس: "كل الشكر والتقدير على كل حاجة وصلنا ليها النهاردة، واللى لسه هنوصله، وعلى كل حاجة بتأكد لينا إن إحنا كنا صح فى اختيارك"، وقال بيشوى مفيد: "يوم استرداد الهوية الوطنية المصرية لمصر".

3
 
وقالت نشوى: "هذا الشعب وجد من يحنو عليه ويرفق به، بعد 8 سنين من ثورة يونيو، مصر بتشتغل على أكبر مشروع لتطوير الريف المصرى في تاريخها، هيفيد أكتر من 50 مليون مواطن".
 
4
 
5
 
6
 
E5JwTrWWQAQLq2y
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة