أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/ 6/ 2021

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 11:38 م
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/ 6/ 2021 الزمالك
كتب رامى ناجى - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم، الثلاثاء، الموافق 29/ 6/ 2021 العديد من الأخبار المهمة جاء فى مقدمتها، حسين لبيب يكشف حقيقة قرار إيقاف يوسف أوباما، أنباء عن إعلان ساسى التوقيع لناد جديد خلال ساعات، وكارتيرون يستقر على شيكابالا بدلا من أوباما أمام المحلة.

 

كارتيرون: الزمالك يمتلك بديلا أقوى من فرجانى ساسى

يرفض الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، الوقوف عند رحيل التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق، الذى ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الحالى، ولم يتوصل لاتفاق مع النادى لتجديد عقده ويرفض العودة للقاهرة منذ انضمامه لمعسكر منتخب بلاده الأخير فى تونس.

 

كارتيرون يستقر على شيكابالا بدلا من أوباما أمام المحلة

استقر الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك على مشاركة محمود عبد الرازق شيكابالا فى مركز الوسط المهاجم فى مباراة المحلة المقبل، والمقرر لها الاثنين المقبل فى إطار مباريات الجولة 28 من الدورى.

 

أنباء عن إعلان ساسى التوقيع لنادي جديد خلال ساعات

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية عن اقتراب الدولي التونسي فرجاني ساسي من الاعلان عن النادي الذي سينضم له في الموسم المقبل عقب انتهاء تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وكشف مصدر مقرب من فرجاني ساسي عن إعلان اللاعب لناديه الجديد عقب 30 يونيو الجاري والموافق غدا الأربعاء باعتبار أن عقده مع الزمالك ينتهي في هذا التوقيت وفقا لتصريحات وكيله.

 

شيكابالا من الملعب والإدارة فى المكتب.. خط سير مفاوضات تجديد لاعبى الزمالك

 
فجأة وبدون مقدمات نجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، في إعلان تجديد عقود الثنائي محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو لاعبا الفريق الكروي، رغم الأزمة المالية المعلنة التي يعلمها الجميع ويعيشها النادي الأبيض خلال الفترة الأخيرة.
 
 

العريبي أم مالونجو .. تفاصيل مفاوضات الثنائي المرشح لهجوم الزمالك

 
تصدر الثنائي بن مالانجو مهاجم الرجاء المغربي وكريم العريبي مهاجم نيم الفرنسي، قائمة المرشحين للانضمام لصفوف نادي الزمالك في الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم الهجوم الأبيض، في إطار سعي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للتعاقد مع مهاجم أفريقي سوبر.
 

سيف الجزيري يعلن إصابة ابنه بفيروس كورونا

أعلن التونسي سيف الجزيري مهاجم الزمالك عن إصابة ابنه بفيروس كورونا وذلك بعدما نشر المهاجم التونسي علي موقع لتواصل الاجتماعي صورة له مع ابنه وصورة أخرى كتب عليها : دعواتكم لابني بالشفاء من فيروس كورونا.

 

حسين لبيب يكشف حقيقة قرار إيقاف يوسف أوباما

كشف حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، حقيقة ما تردد حول إيقاف يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من قبل اللجنة لتعمد اللاعب الحصول على الإنذار الثالث والغياب عن مواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم الاثنين المقبل فى مسابقة الدورى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة