جدو: الأهلي والزمالك الأقوى حاليا فى أفريقيا.. وكايزر تشيفز بيفكرنى بتشيلسي

الأحد، 27 يونيو 2021 04:18 م
جدو: الأهلي والزمالك الأقوى حاليا فى أفريقيا.. وكايزر تشيفز بيفكرنى بتشيلسي جدو
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد ناجى جدو، مهاجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، أن فريقي الأهلي والزمالك هما الأقوى حاليا في افريقيا بعد مشاهدته كل الفرق المشاركة في دوري أبطال افريقيا، مشيرا إلى أنه لولا ما حدث مع الزمالك في دور المجموعات قد يكون النهائي مصري للمرة الثانية على التوالي.

وقال محمد ناجى جدو، مهاجم الأهلى السابق، في رسالة على حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "بعد مشاهده كل الفرق اعتقد ان الاهلي والزمالك اقوى فريقين حاليا في افريقيا وأنه لولا خروج الزمالك من دور المجموعات واللعب الغير نظيف اللي حصل كان ممكن يكون النهائي مصري للمرة الثانية علي التوالي".

جدو على تويتر
جدو على تويتر

 

وحذر محمد ناجى جدو، مهاجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، من التهاون بنادي كايزر تشيفز في نهائي افريقيا، قائلا: "كايزر تشيفز بيفكرني بتشيلسي في بطوله اوروبا محدش توقع يوصل قبل النهائي حتى لكنه فاجئ الجميع و فاز بالبطوله. كايزر تشيفز أول مره يلعب المباراة النهائيه، عنده جول ودفاع جيد جدا مش بيدخل فيهم بسهوله، خطر  في الهجمات المرتدة.. لكن  الاهلي قادر باذن الله يرجع من المغرب بالعاشرة".

محمد جدو على تويتر
محمد جدو على تويتر

 

وضرب النادي الأهلى موعدا في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي الذي تأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، وتأهل الأهلى بعد الفوز على الترجي التونسي ذهابا بهدف دون رد وإيابا بثلاثية بيضاء، فيما تأهل كايزر تشيفز على حساب الوداد البيضاوي المغربي بالفوز عليه ذهابا بهدف دون رد والتعادل السلبي في مباراة الإياب.

 

وسيقام نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، يوم 17 يوليو المقبل، في مركب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.

 

وتعد هذه هى المرة الثالثة التى يواجه فيها الاهلى منافس من جنوب افريقيا فى النهائى الافريقى، ففى  نسخة 2001 التقى الاهلى مع صن داونز الجنوب أفريقى فى نهائى دوري الأبطال، حيث تعادل الفريقان في مباراة الذهاب بجنوب أفريقيا بنتيجة 1-1، بينما فاز الأهلي في مباراة العودة بالقاهرة بنتيجة 3-صفر ليتوج باللقب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة