عاطل بالزاوية الحمراء يعترف: كنت عايز أغتنى فتاجرت في المخدرت وسقطت بيد الأمن

السبت، 26 يونيو 2021 07:00 ص
عاطل بالزاوية الحمراء يعترف: كنت عايز أغتنى فتاجرت في المخدرت وسقطت بيد الأمن حبس_أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"كنت عايز ابقى غنى قوى، فمشيت في سكة المخدرات عشان مكسبها سريع وسهل، بس ملحقتش ووقعت في إيد المباحث، ونهايتى بقت في السجن"، بهذه الكلمات بدأ عاطل 29 سنة اعترافاته لنيابة الزاوية الحمراء بالقاهرة، مضيفا أنه نادم على ما اجترفه من ذنب وجرم يعاقب عليه القانون.

 

وأضاف المتهم فى التحقيقات، أنه كان يتاجر في المخدرات لجنى مبالغ مالية طائلة، وفوجئ برجال الشرطة يداهمونه أثناء إخفاء الهيروين داخل حقيبة كانت بحوزته أثناء تواجده بأحد شوارع المنطقة، واقتادوه إلى القسم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وأمرت النيابة العامة بحبس العاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت رجال مباحث الزاوية الحمراء بسرعة إرسال التحريات وصحيفة الحالة الجنائية للمتهم.

 

بدأت القضية أثناء مرور ضباط مباحث الزاوية الحمراء، وبصحبتهم قوة، لتفقد الحالة الأمنية بالمنطقة، حيث اشتبهوا فى شخص متواجد بأحد الشوارع، والذى بمجرد أن رأى القوة ارتبك وحاول الهروب فلاحقته القوة وألقت القبض عليه، وبحوزته كمية كبيرة من الهيروين.

 

وبمواجهته اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق وأمرت بحبسه على ذمته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة